• الشروق العامة نيل سات: 11033 - V 10992 - V
  • الشروق الإخبارية نيل سات: 11033 - V 10992 - V
  • سي بي سي بنة نيل سات: 11033 - V 10992 - V
السبت 22 جويلية 2017 ميلادي, الموافق لـ 27 شوال 1438 هجري السبت 22 جويلية 2017 م | 27 شوال 1438 هـ

آخر الأخبار

يأتيكم على "الشروق نيوز" سهرة اليوم الثلاثاء ابتداء من(21سا و05د)

“وحوش بشرية” في “لغز الجريمة” واختطاف الأطفال مضمون العدد الجديد

“وحوش بشرية” في “لغز الجريمة” واختطاف الأطفال مضمون العدد الجديد

يسلّط العدد الجديد من برنامج "لغز الجريمة" الضوء على ظاهرة إختطاف وقتل الأطفال والتي تعرف تناميا خلال السنوات الأخيرة في الجزائر، مع إبراز شناعة الجرم المقترف في حق البراءة والذي غالبا ما يكون على يد أقرب المقربين.

ويقف برنامج التحقيقات لمعدته ومقدمته “نوال بليلي” عند جريمة قتل بشعة راح ضحيّتها طفل في الثامنة من عمره يدعى “غنيم محمد نجيب” بداية مارس الماضي من السنة الحالية (قبل شهر)، ببلدية ابن باديس التابعة لولاية سيدي بلعباس.

ويرافق “لغز الجريمة” مصالح الدرك الوطني في تحرياتهم بدءً من عملية البحث عن الطفل والعثور عليه جثة هامدة غير بعيد عن قرية “الصفصاف” بعد أقل من 24 ساعة من اختفائه عن الأنظار، مرورا بنتائج التحقيق التي أكدت تعرض الضحية إلى الإغتصاب قبل التخلص منه وقتله. 

ويجسّد “وحوش بشرية” في مشاهد تمثيلية وقائع مأساوية وأليمة للطفل الذي قتل على يد  صديق والده لأسباب تكتشفونها ضمن الحلقة، واعترافات مثيرة للمتهم الرئيسي الذي تبيّن أنّه متورط في قضية مماثلة شهدتها نفس المنطقة قبل 3 أشهر دون تحديد هوية الفاعل.

ولعل اللافت في العدد الجديد من “لغز الجريمة” أن الواقعة التي يتناولها البرنامج ما تزال تحريات مصالح الدرك الوطني متواصلة حول حيثياتها، لكشف جناة آخرين يرجح تورطهم في القضية.

 المزيد من التفاصيل تشاهدونها في حلقة جديدة من “لغز الجريمة” سهرة اليوم الثلاثاء ابتداء من (21سا و05د) على “الشروق نيوز”.

طالع أيضا

1 تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 16676

    Nesrine

    استغفر الله ، الله يسترنا مع هذا الوقت لِوْصَلْنا ليه ولينا نخافو على ارواحنا و على اولادنا