• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الجمعة 29 مارس 2024 ميلادي, الموافق لـ 19 رمضان 1445 هجري الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ

آخر الأخبار

حجز كتب ومنشورات تمجد الطائفة الأحمدية

مصالح الأمن توقف 26 أحمديا بولاية قسنطينة

مصالح الأمن توقف 26 أحمديا بولاية قسنطينة ح.م

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بولاية قسنطينة، مساء هذا الخميس، من توقيف شبكة تنتمي للطائفة الأحمدية تتكون من 26 عنصرا، بحسب ما أفاد به مراسل "الشروق نيوز".

وأوضح مراسلنا، أن عملية توقيف 26 أحمديا تمت على مستوى منزل بإحدى عمارات حي زواغي سليمان الواقع بعاصمة الولاية، مضيفا أن تم حجز بحوزة الموقوفين كتب ومناشير ومجلدات تمجد هذه الطائفة.

ويواجه الموقوفون الـــ26 تهم “المساس بالدين الإسلامي واعتناق مذاهب داخلة تدعو إلى الفتنة والمتمثلة في اتباع الطائفة الأحمدية واتخاذ مكان للصلاة بدون رخصة”.

8 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 26548

    Karim

    ماذا يعجب هولاء الناس باتباع هذا الدجال إن لم يكن هناك مصالح مادية أو عدوانية.
    يجب تجريم كل من يوالي حركات دينية أجنبية تسبب خطرا على وحدة الشعب أذكر القاديانية الوهابية السعودية الشيعة الإرانية و الجمعيات التابعة للماصونية و كذا الحركات النسوية و لحقوق الإنسان التابعة للخارج.

  • تعليق 26550

    بوبكر

    اضن انكم تقمون بإشهار مجاني لهم هذه الطائفة الكافرة تعيش بيننا في بريطانيا و لا آحد يسمع بهم مدعمون من الحكومة البريطانية لتشتيت و تظليل المسلمين بدين جديد لا يحلل و لا يحرم

  • تعليق 26551

    لا للظلم

    الحمد لله على نعمة الاسلام وحلاوة الايمان وسلامة الابدان وصلى الله على محمد خير الخلق والانام.

  • تعليق 26562

    طه الهلالي

    العقائد الفاسدة تنشر بالمال وباستغلال البسطاء من الناس الجاهلين بدينهم
    والقاديانية لم تشذ عن هذه القاعدة فهي مطية الاستعمار وحليفه لانها تحرم الجهاد وتحرف القرآن بالتأويلات الباطلة وتتشبث بالاحاديث الموضوع الباطلة والكذب على الله ورسوله من اجل نصرة اعتقادهم

  • تعليق 26564

    كمال

    مهزلة تنصيب لجان التفتيش عن معتقدات الناس متواصلة, تحالف سلطة الجهل والإستبداد مع الكهنوت ووزارة تدويخ الناس وإخراجهم من دين الله إلى اتباع المذاهب التى ماأنزل الله بها من سلطان يضرب بقوة من أجل برمجة الفكر الجماعي لإلهاء القطيع عن خطر الذئاب الجشعة. نحن مطالبون باتباع ملة إبراهيم وليس اجتهادات بما يسمى الأئمة والفقهاء. حرية المعتقد مضمونة قرءانيا والسنة والشيعة لا يختلفان عن الأحمدية في الاعتقاد برجوع المسيح الذي قد توفى ولن يرجع إلى الحيواة الدنيا أبدا. اتركوا الخلق للخالق وحافظوا على أمن الجزائر من الفاسدين وتجار الدين والدين الإسلاماوي وليس من يتبنى معتقد يخالف معتقد القطيع. لن يفهم الشعب الجزائري ومثقافيه المتطفيل عن الثقافة أن الحرية كاقيمة أساسية في تكوين شخصية الشخص وبالتالي شخصية المجتمع لا تعني أبدا الحرية السياسية فقط بل تعنى حرية المعتقد وتقبل الآخر وعدم إصدار أحكام مسبقة واحترام القانون والإنسجام مع النظام العام والمحافظة على المحيط والبيئة. الإجرام الذي يستنزف المجتمع الجزائري هو سياسة دس الرأس في الرمل وغض النظر عن تقهقر مستوى التعليم وتفشى ثقافة الإجرام واستقالة السلطة التنفذية في ضمان أمن المواطن وتوعيته.

  • تعليق 26567

    nour ben

    ان هؤلاء لا يهمهم دين ولا ملة بل همهم الوحيد كيف يتحصلون على المال والتاشيرة الى بريطانيا , ولا يعلمون ربما يجدون انفسهم تحت سيطرة مخابرات ما ثم لا يستطعون التملص بعد ذلك ,نأتي الى السبب:-الفراغ الروحي الذي اصاب الشباب في مرحلة العشرية حيث اصبح كل مسلم متهم واصبحت المدارس متهمة بتخريج المناظلين وليس المواطنين كما قالها رؤساء احد الاحزاب وبالتالي لا الاسرة اصبحت تربي والى الان ولا الاستاذ في المدرسة يتكلم عن المنكرات واصبح”demodé”;وكل من قال كلمة حق يصبح ارهابي والتزم الجميع الصمت , والطبيعة لا تقبل الفراغ ,مع نقص المناعة والذي لايحاف الله ممن يخاف اذا ,هكذا ضيعنا جيلا والكل سيدفع ثمن ما كسبت ايدينا “جنت على قومها براقش”وعلينا الا “ربما ” “سياتي على راس كل مائة سنة لهذه الامة من يجدد لها دينها “بعد ان نصبح كالهند يعبد كل شئء على وجه الارض”la mode” اللهم لطفك .

    • تعليق 26576

      رشيد

      أظن أنك ترمي الناس بالباطل من تكون أنت أو أنا لنحكم على ما في صدور الناس. دع الخلق للخالق وأحكم بينهم في أمور دنياهم لا أكثر ولا أقل

      • 0
    • تعليق 26592

      مواطن غير متواطىء

      سمعت امام في مادبة غذاء يتهجم على شيخ الاسلام ابن تيمية ..هل هو من *الاحمدية*

      • 0