• الشروق العامة نيل سات: 11033 - V 10992 - V
  • الشروق الإخبارية نيل سات: 11033 - V 10992 - V
  • سي بي سي بنة نيل سات: 11033 - V 10992 - V
الخميس 22 جوان 2017 ميلادي, الموافق لـ 27 رمضان 1438 هجري الخميس 22 جوان 2017 م | 27 رمضان 1438 هـ

آخر الأخبار

في إطار الجهود التي تبذلها الجزائر للتقريب بين الأشقاء الليبيين

مساهل يلتقى مع رئيس المجلس الرئاسي الليبي بطرابلس وقيادات عسكرية بمصراتة

مساهل يلتقى مع رئيس المجلس الرئاسي الليبي بطرابلس وقيادات عسكرية بمصراتة ح.م

التقى وزير الشؤون المغاربية والاتحاد الإفريقي وجامعة الدول العربية عبد القادر مساهل، اليوم الجمعة، بطرابلس مع رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية فايز السراج، في إطار الجولة التي يقوم بها في ليبيا من أجل تقريب وجهات النظر بين الليبيين لدعم مسار التسوية السلمية على أساس الحوار والمصالحة الوطنية.

واستقبل مساهل والوفد المرافق له بمقر مجلس الوزراء الليبي من طرف السراج مرفوقا بوزير الخارجية الليبي محمد الطاهر سيالة،  كما تحادث مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني أحمد معيتيق.

وكان مساهل قد التقى، أمس الخميس، مع رئيس المجلس الأعلى للدولة عبد الرحمان السويحلي، الذي أكد استعداد المجلس للمساعدة على إيجاد حلول سريعة للأزمة من خلال الحوار.

ويأتي لقاء مساهل مع السراج ومعيتيق بعد عودته من مصراتة، اليوم الجمعة، أين عقد سلسلة لقاءات رفقة الوفد المرافق له مع قيادات عسكرية تابعة لغرفة عمليات “البنيان المرصوص” ومجموعة من النواب وممثلين عن “التجمع السياسي” وممثلين عن مجلس أعيان المدينة، بالإضافة إلى مجموعة من الشباب و الناشطين المدنيين بالمدينة.

ويقوم مساهل بجولة عمل في ليبيا تندرج في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها الجزائر، قصد التقريب بين مواقف الأشقاء الليبيين من أجل التوصل إلى حل سياسي ومستدام للأزمة، من خلال الحوار الليبي الشامل والمصالحة الوطنية من  شأنه الحفاظ على السلامة الترابية لليبيا وسيادتها ووحدتها وانسجام شعبها.

طالع أيضا

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.