• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الإثنين 20 سبتمبر 2021 ميلادي, الموافق لـ 12 صفر 1443 هجري الإثنين 20 سبتمبر 2021 م | 12 صفر 1443 هـ

آخر الأخبار

خلال تكريم "الشروق نيوز" أول قناة إخبارية بتقنية "HD"

“يوتلسات” تشيد بمجمع “الشروق” وتصفه بـ”قطب السمعي البصري المرجعي”

“يوتلسات” تشيد بمجمع “الشروق” وتصفه بـ”قطب السمعي البصري المرجعي” ح.م

نشر الموقع الرسمي لمؤسسة "يوتل سات"، تقريرا مفصلا عن مجمع الشروق وتحديدا قناة "الشروق نيوز"، واصفا إياها بـ"القناة الفتية ذات الدقة والتطور"، ساردا كيف أصبحت "الشروق نيوز"من القنوات الخاصة الأكثر مشاهدة في الجزائر، خلال ظرف وجيز، "وذلك بفضل البرامج والحصص التي تبثها باللغة الفرنسية والعربية ومصداقيتها ومبادرتها التي تسمح بمتابعة ورصد ما يحدث في الجزائر، المغرب العربي والعالم العربي بصفة عامة على مدار 24/24 ساعة".

وقال موقع المؤسسة إن تطور القناة كان بدليل بثها بتقنية “HD” أول قناة في المغرب العربي، فيما وصف مجمع الشروق بـ “قطب السمعي البصري المرجعي”.

ونقل الموقع تصريحا للرئيس المدير العام لمجمع الشروق السيد علي فضيل،  قائلا فيه: “إطلاقنا لخدمة البث خلال ديسمبر الماضي عبر ساتل يوتلسات 07، لأننا عازمون على التسجيل بشكل كامل في آخر التكنولوجيات التي يعرفها التلفزيون،واستفادة مشاهدينا من جودة الصورة”.

من جهته، أكّد المدير التجاري لمؤسسة “يوتلسات” ميشال أزيبرت، أن “الاتفاق المبرم مع الشروق، يأتي ليعزز تواجد مجمع الشروق في المشهد ويضمن انتشارا أوسع للقناة”.

تأتي إشادة “يوتلسات“، ، على هامش تكريم قناة “الشروق نيوز“، أول قناةإخبارية تبث بتقنية فائقة الجودة في المغرب العربي، في معرض “ديسكوب 2017” بمدينة دبي، والذي جمع مختلف فاعلي قنوات البث التلفزيونية ومشغلي قنوات التلفزة والخلوي بالشرق الأوسط وإفريقيا، حيث أعلن مجمع الشروق اختيار الساتل “يوتلسات 07 ” للبث بتقنية “HD”.

جدير بالذكر، أن المؤسسة الأوروبية “يوتلسات للاتصالات” أنشئت في عام 1977، وتتولى إدارة 38 قمرا اصطناعيا، وعددا من شركات الكيبل وتغطي مناطق شاسعة من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ والأميركتين، وأطلقت جوائز يوتلسات في عام 1998، وباتت حدثا سنويا هاما ينتظره العاملون في مجال الإعلام التلفزيوني كل عام.

هنيئا للشروق والمزيد من النجاحات.

 

 

 

1 تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 23997

    مصعب

    الف الف مبروك للقناة ولمحبي القناة
    الف مبروك لمن يشاهدون الصورة الفائقة فول اشدي
    وبالتوفيق لمن حرموا انفسهم من الجودة
    عبر القناتين الشروق نيوز والشروق العامة
    وان شاء الله
    نرى مستقبلا بنة ايضا تلتحق بصف الاشدي