• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الخميس 28 مارس 2024 ميلادي, الموافق لـ 18 رمضان 1445 هجري الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ

آخر الأخبار

راح ضحية الثقة العمياء في الأصدقاء ..

“لغز الجريمة” وقصة “المكالمة المجهولة ورصاصة الغدر”

“لغز الجريمة” وقصة “المكالمة المجهولة ورصاصة الغدر”

تعود الإعلامية"نوال بليلي"إلى مسرح الجريمة مرة أخرى و تدعو لإعادة تركيب وقائعها ممثلين هواة في العدد الجديد من برنامجها نصف الشهري" لغز الجريمة "الذي اختارت له عنوان"رصاصة الغدر".

وفي ( 52 د) حاولت “نوال بليلي”اختصار4 سنوات من تحقيق أمني دقيق حرّكته قضية مقتل الشاب “رشيد” ( 23 سنة ) على يد صديق الطفولة الذي تقاسم معه الملح و الطعام و ذكريات الصبا أيضا  .

وجسّد الممثلون في أدوار متفرقة فترة الـ 4 أشهر التي اختفى فيها “رشيد” و اللحظات الأخيرة التي أعقبت مقتله و رحلة بحث العائلة عن ابنها في وقت لم تتمكّن التحريات الأمنية من فك لغز الإختفاء الغامض للشاب .

ولم تظهر أولى مؤشرات الإختفاء الغامض لرشيد إلا بعد عامين من البحث والتحري على خلفية العثور على سيارة الضحية و هي من نوع “رونو كونغو” مركونة في إحدى المناطق النائية بمدينة “القل” لتباشر المصالح الأمنية على إثرها عمليات تحقيق واسعة استجوبت خلالها المقرّبين من الضحية بينهم “صديق الطفولة” الذي اعترف بقتل “رشيد ” رفقة جناة آخرين و دفنه في حديقة منزل . 

و أبرز العدد الجديد من ” لغز الجريمة ” كيف تقود الثقة العمياء في الاصدقاء و المقربين إلى التهلكة أحيانا ، بعدما كانت نهاية الضحية على يد أحد اصدقاء االطفولة ممن تقاسم معه الطعام و الملح

 

4 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 15382

    نلتبلبغفغ

    لا يسمح بمشاهدتة الاطففال ولاكنه شيئ من الاواقع المرير وشكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا على كل شيئ

  • تعليق 15388

    سعيدة

    لماذا تبقى الشروق تبث في الجرائر مرارا وتكرارا هل بغية رصوخها ام ماذا لكي تصبح شئ عادي من المفروض تبث مرة واحدة ويخذر من مشاهدتها الاطفال الصغار ما الغاية المرجوة من تكرارها …..

  • تعليق 15543

    غير معروف

    في وقتنا هاذي مكانش صديق وفي او مايعرف باالصداقة لانه في اخر المطاف ينتهي بك الحال في كابوس مؤلم جدا جدا جدا