• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الإثنين 27 ماي 2019 ميلادي, الموافق لـ 22 رمضان 1440 هجري الإثنين 27 ماي 2019 م | 22 رمضان 1440 هـ

آخر الأخبار

كيفاش الحال؟ .. أول نشرة جوية تفاعلية

كيفاش الحال؟ .. أول نشرة جوية تفاعلية

أطلق، قسم الإعلام والتسويق الرقمي، التابع لقناة الشروق الإخبارية، أول نشرة تفاعلية، لمعرفة الحالة الجوية في مختلف ربوع الوطن وحتى خارجه، يقدمها الخبير في الأرصاد الجوية الشيخ فرحات.

ويمكن لمتابعي الصفحة الرسمية لقناة الشروق الإخبارية، التفاعل مع الشيخ فرحات وطرح استفساراتهم الخاصة بالحالة الجوية المرتقبة في مناطق تواجدهم، عبر نظام التعليقات في الصفحة، ليجيب عليها الشيخ فرحات بأسلوبه الخاص عبر خدمة البث المباشر.

كما تطل عليكم الصحفية سهام بن زيان بشكل دوري لعرض النشريات الجوية الخاصة، عبر الصفحة وعرض أهم ما جاء فيها بأسلوب سهل وبسيط.

ورحب العديد من محبي ومتابعي القناة على منصات الإعلام الرقمي التابعة لها بالفكرة، وذلك من خلال تفاعلهم الكبير مع الشيخ فرحات، داعين في نفس الوقت إلى ضرورة تكريس هذا النوع من الإعلام التفاعلي من أجل خلق جو من الحيوية والتفاعل مع هذا النوع من المنصات الإعلامية الجديدة.

ويحرص قسم الميلتمديا، في رؤيته الجديدة، على تكريس خدمة الإعلام التفاعلي، ومواكبة التطور الحاصل في مجال الإعلام الرقمي، عبر إطلاقه للعديد من الفقرات والبرامج التفاعلية، وذلك بالاعتماد على  صحافة الموبايل وخصائص الإعلام الاجتماعي.

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.