• الشروق العامة نيل سات: 11033 - V 10992 - V
  • الشروق الإخبارية نيل سات: 11033 - V 10992 - V
  • سي بي سي بنة نيل سات: 11033 - V 10992 - V
الجمعة 20 أكتوبر 2017 ميلادي, الموافق لـ 29 محرم 1439 هجري الجمعة 20 أكتوبر 2017 م | 29 محرم 1439 هـ

آخر الأخبار

تشاهدونه على الشروق العامة سهرة السبت ابتداء من(22سا و30د)

“كلام في الممنوع” .. ومعالجة هادئة لـ “الطابوهات” بعيدا عن خدش الحياء

“كلام في الممنوع” .. ومعالجة هادئة لـ “الطابوهات” بعيدا عن خدش الحياء ح.م

يخترق "كلام في الممنوع" أسوار الأسرار الخفية، ويبحث في أسباب تفشي سلوكات دخيلة

"كلام في الممنوع" برنامج جديد تتعزّز به الشبكة البرامجية لقناة "الشروق العامة" ابتداء من سهرة هذا السبت يقترح معالجة هادئة لجملة من " الطابوهات " في محاولةٍ لإماطة اللثام عنها و فهمها و معالجتها بعيدا عن الإثارة و التهويل.

ويأتي البرنامج الشهري، في صيغة جديدة تعتمد على التحقيق الميداني من إعداد الصحفيتين “حنان بدر الدين” و “خالفي ياسمين”، يتم إثراؤه في بلاطو “كلام في الممنوع” بمساعدة مختصين .

ويخترق “كلام في الممنوع” أسوار الأسرار الخفية، ويبحث في أسباب تفشي سلوكات دخيلة من خلال عرض مجموعة من الشهادات الحيّة لضحايا المجتمع يروون قصصا تباينت فصولها إلا أنها اشتركت في المعاناة والعواقب اللاّمنتهية.

وتمكنت الصحفيّتان من رصد نماذج حية تنقل شهاداتهم وتجاربهم مع مظاهر مثيرة على غرار المواقع الإباحية والشذوذ الجنسي وزنا المحارم والإجهاض وسلوكات أخرى تنخر المجتمع الجزائري في صمت.

ويهدف البرنامج الجديد إلى توعية المجتمع الجزائري بمخاطر بعض السلوكات المشينة التي تمارس في الخفاء دون فضح أصحابها أو خدش مشاعرهم الأشخاص هذا مع الحرص على إخفاء الوجه وتغيير الصوت حفاظا على خصوصيتهم.

طالع أيضا

1 تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 16907

    Anonymous

    هذي دارت un reportage على بنات الاقامه الجامعيه و فتنت ومن بعد جات تقول انا مانقولش الكلب عض انسان انا نقول الانسان عض الكلب.