بارز

  • الشروق العامة نيل سات: 11033 - V
  • الشروق الإخبارية نيل سات: 11033 - V
  • بنة تي في نيل سات: 11033 - V
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016 ميلادي, الموافق لـ 7 ربيع الأول 1438 هجري الثلاثاء 06 ديسمبر 2016 م | 7 ربيع الأول 1438 هـ

آخر الأخبار

بعد تجميد لمهام لجنة المساهمة

عمّال قاعدة الصّيانة بـمطارهواري بومدين الدولي في”إضراب” عن العمل !

عمّال قاعدة الصّيانة بـمطارهواري بومدين الدولي في”إضراب” عن العمل ! ح.م

شرع عمال قاعدة الصيانة بـمطار هواري بومدين الدولي في إضراب عن العمل، اليوم الثلاثاء، بعد تجميد لمهام لجنة المساهمة التابعة لشركة الخطوط الجوية الجزائرية، حسبما أفاد مصدر للشروق النيوز.

وجاء قرار تجميد لجنة المساهمة من طرف المحكمة بعد طعن بعض العمال في شرعية انتخاب رئيس اللجنة.

ويجدر الإشارة إلى أن لجنة المساهمة مختصة في منح مختلف أنواع القروض لعمال الخطوط الجوية الجزائرية، على غرار قرض البناء والعمرة والزواج.

وأكّدت مصادر “الشروق نيوز” بأنّ موظفوي وعمال العديد من المديريات بمطار هواري بومدين يقرّرون الدّخول في إضراب مفتوح عن العمل”عقب تجميد القضاء لمهام لجنة المساهمة التابعة لشركة الخطوط الجوية الجزائرية”

وأضافت مصادرنا في نقلها للمزيد من التّفاصيل، بأنّ الإضراب شنّه عمّال كل من مديرية “التمويل” ومديرية “قسمة قاعدة الصيانة” ومديرية “الإمدادات” و”الشحن” و”العمليات الأرضية” وقالت بأنّ العمال يطالبون بتدخّل الرئيس المدير العام للجوية الجزائرية لحلّ هذه الإشكالية .

حيث سيهدّد الإضراب العديد من الرحلات الجوية الداخلية والدولية، وسيكون قرار تجميد لجنة المساهمة من طرف المحكمة جاء بعد طعن بعض العمال في شرعية انتخاب رئيسها، أين يتمثل دور اللجنة في منح مختلف أنواع القروض لعمال الخطوط الجوية الجزائرية على غرار قرض البناء والعمرة والزواج.

طالع أيضا

1 تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 21565

    Yassine

    Il ny’a plus rien qui va bien dans ce pays…..tous les secteurs sont gripés et dépassés…..pauvre peuple gouverné par des vieillards incompétents et corrompus….