• الشروق العامة نيل سات: 11033 - V
  • الشروق الإخبارية نيل سات: 11033 - V
  • بنة تي في نيل سات: 11033 - V
الجمعة 24 فيفري 2017 ميلادي, الموافق لـ 28 جمادى الأولى 1438 هجري الجمعة 24 فيفري 2017 م | 28 جمادى الأولى 1438 هـ

آخر الأخبار

مشاكل العقم كان في صلب نقاش العدد الجديد ..

“خط أحمر”.. وقصة حب خالص على الطريقة الجزائرية

“خط أحمر”.. وقصة حب خالص على الطريقة الجزائرية

يواصل برنامج "خط أحمر " عرض الحالات الإنسانية اللافتة و القصص الاجتماعية الجميلة و الحزينة على حد سواء لمواطنين غير عاديين في غالب الأحيان و توقف هذه المرة عند امرأة تتنازل عن أمومتها حتى لا تحرج زوجا يعاني من العقم اتفقت تحاليل الأطباء و المخابر أنه لم ينجب ذات يوم .

واستضافت معدة ومقدمة برنامج” خط أحمر ” الإعلامية ” فضيلة مختاري ” الزوج الذي ظن يوما أنه لن ينجب، لكن الله فتح عليه و أكرمه بأطفال رائعين جلبهم إلى البلاطو ومعه الزوجة التي احتسبت مصيبتها عند الله،  أي عدم التمتع بالأمومة كأي أنثى، وظلت تتضرع إلى المولى في السر أن يرزقها بالأولاد، وكلها رضا بالقضاء و القدر ، و ها هو القدر يستجيب لدعائها فتحبل و تلد وتهب زوجها زينة الحياة الدنيا .

وجاء الزوج السعيد البرنامج ليكّرم أمام ملايين الجزائريين الزوجة الصبورة، التي لم تفارقه و قبلت الزواج منه رغم رفض عائلتها وتحذير الأطباء أن الزوج عقيم وأنها لم تنجب منه أطفالا، فكانت نموذجا للعبد الصبور الذي يعطيه الله على قدر صيره واحتسابه وعلّقت الإعلامية “فضيلة مختاري “على قصة عددها الجديد بأنها ” قصة حب على الطريقة الجزائرية ” .

 

طالع أيضا

3 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 16478

    محمد

    لقد تابعت حصة هاجر وحمدت الله من قلبي على أنه توجد نساء صالحات لكنني خشيت من قلبي كذلك ان مثل هاجر بالضبط قد لايوجدفي وقتناهذا.

  • تعليق 16492

    Algérienne

    “لن” و ليس “لم” و لا أضن انها هفوة لان نفس الخطأ مكرر عدة مرات.