• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الأحد 29 نوفمبر 2020 ميلادي, الموافق لـ 13 ربيع الثاني 1442 هجري الأحد 29 نوفمبر 2020 م | 13 ربيع الثاني 1442 هـ

آخر الأخبار

برنامج “زدني” المعرفي على شاشة الشروق قريبا

برنامج “زدني” المعرفي على شاشة الشروق قريبا

20 تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 1405

    ملاك

    السلام عليكم يعني ضخامة الاسم يكفي الاستاذ سليمان غني عن التعريف كل شي دارو كان دائما في المستوى ان شا الله هذا البرنامج يكون ناجح و نستفيد منه حتما اتمنى لكو المزيد من التألق بالتوفيق في مساركم المهني و تبليغ الرسائل للمتتبعين و شكرا

  • تعليق 1417

    عمر بلمادي

    شكرا للشروق و شكرا لسليمان بخليلي اجتمعتم واتحدتم من اجل الابداع والمتاع في مجال المسابقات الثقافية و انتجتو تحفة ثمينة وهي برنامج زدن علما

  • تعليق 1371

    عبد الرحمان رابح

    برنامج جد رائع من الحلقة الاولى شوقتنا يااستاذنا الفاضل وطاقم البرنامج وكذا الجمهول الحاضر سدد الله خطاكم .

  • تعليق 1370

    رابح عبد الرجمان

    من الحلقة الاولى برنامج جد رائع شوقتنا يااستاذنا الفاضل لحضوره كمشارك او كمشاهد اضعف الامان ان صح التعبير . سدد الله خطاكم

  • تعليق 1284

    ولاح محمد

    الاستاد سليمان بخليلي انسان محترم ومثقف كان معروف بحصة خاتم سليمان التي عرفت في كل العالم العربي وفي الاخير اتنا مزيد من النجاح في كل اعماله وفقك الله يا سليمان بخليلي وفي الاخير تقبل مني التقدير والاحترام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.اخوك ولاح محمد.

  • تعليق 1264

    Anonymous

    السلام عليكم انا الاخ رابح الشكر الموصول للاستاد سليمان على الصة الراءعة اود المشاركة ورقمى عندكم اتمنى دالك

  • تعليق 1290

    بلال

    الأستاذ بخليلي مشكور على هذه المبادرة الرائعة
    وأريد أن أسالك عن السن المحدد للمشاركة في اللعبة
    وعلى أي أساس يتم استضافة المشاركين

  • تعليق 1242

    سليمان التخمارتي

    كان لي الشرف في حضور ثلاث حصص من هذا البرنامج الرائع وقد اعجبتني طريقة الاستاذ سليمان في تقديم البرنامج

  • تعليق 1240

    سليمان التخمارتي

    كان لي الشرف في حضور ثلاث حصص من هذا البرنامج الرائع وقد اعجبتني طريقة الاستاذ سليمان في تقديم البرنامج

  • تعليق 1188

    د فيصل. سطيف

    السلام عليكم وَبَارِكْ الله فيك علي المواضيع القيمة التى تقدمها وشكرا.

  • تعليق 1154

    أحمد

    من اراد ان يتعلم الفصاحة والبلاغة فعليه متابعة حصة زدني بغض النظر عن المعلومات القيمة لان صاحبها غني عن التعريف وحامل لكتاب الله فهو يعتبر خزان ومرجع من المراجع في شتى انواع العلوم والمعرفةالقديمة منها والحديثة فلا تضيعوا الفرصة لمشاهدة الحصة فهنيئا للشروق على هذاالمكسب اما التلفزيون الجزائري الذي يقدم حصة تقدر تربح من خلال منشطها سيد احمد قناوي نلاحظ انه لايتقن اللغة العربية وتعددت زلاته من خلال ملامسته للفتيات والنساء في البلاطو فيجب عليه ترك هاته العادة وبصراحة فالتلفزيون الجزائري ليس صادقا في منح الجوائز لانني اكتويت وتعرضت الى حقرة منقطعة النظير من المافيا الادارية في المؤسسة العمومية للتلفزيون حيث فزت ذات عام من سنة 2008بجائزة 850مليون سنتيم ووالله لم اقبض مليماواحدا وحجتهم في ذالك ان الحصة لم تبث وهي كانت مسجلة ودخلت اروقة المحاكم وطبعا صدق المثل الشعبي القائل اذا كان القاضي خصيمك طبق حصيرك وتاكدت حينها ان في الجزائر توجد محاكم ولا توجد عدالة واللحديث قياس وهذا المبلغ فزت به انذاك في حصة ساعة من ذهب للاعلامي سليمان بخليلي وهو يتذكر جيدا ولكنهم سلبوني حقي طبعا المسؤولون في التلفزيون فاسال الله عز وجل ان يسلبهم اعز مايملكون وكم من ملك ظهرت له علامات فلما علا مات اه ايها المسؤو لون اصدقوا ولو مرة واحدة

  • تعليق 1099

    بوصابر احمد

    اتمنى ان اكون من المحظوظين للمشاركة في هاته الحصة لانها حلم كل طموح يرغب في الابحار في عالم الثقافة والمعرفة مع الموسوعة الاستاذ سليمان بخليلي فاتمنى للحصة مزيدا من الرقي والتطور

  • تعليق 1097

    بوصابر احمد

    من اراد ان يتعلم الفصاحة والبلاغة فعليه متابعة حصة زدني بغض النظر عن المعلومات القيمة لان صاحبها غني عن التعريف وحامل لكتاب الله فهو يعتبر خزان ومرجع من المراجع في شتى انواع العلوم والمعرفةالقديمة منها والحديثة فلا تضيعوا الفرصة لمشاهدة الحصة فهنيئا للشروق على هذاالمكسب اما التلفزيون الجزائري الذي يقدم حصة تقدر تربح من خلال منشطها سيد احمد قناوي نلاحظ انه لايتقن اللغة العربية ويقوم بتكسيرها تكسيرا وتعددت زلاته من خلال ملامسته للفتيات والنساء في البلاطو فيجب عليه ترك هاته العادة السيئة وبصراحة فالتلفزيون الجزائري ليس صادقا في منح الجوائز لانني اكتويت وتعرضت الى حقرة منقطعة النظير من المافيا الادارية في المؤسسة العمومية للتلفزيون حيث فزت ذات عام من سنة 2008بجائزة 850مليون سنتيم ووالله لم اقبض مليماواحدا وحجتهم في ذالك ان الحصة لم تبث سبحانك هذا بهتان عظيم وهنا اتسال هل انا العبد الضعيف الذي منعت الحصة من البث وهي كانت مسجلة ودخلت اروقة المحاكم وطبعا صدق المثل الشعبي القائل اذا كان القاضي خصيمك طبق حصيرك وتاكدت حينها ان في الجزائر توجد محاكم ولا توجد عدالة واللحديث قياس وهذا المبلغ فزت به انذاك في حصة ساعة من ذهب للاعلامي سليمان بخليلي وهو يتذكر جيدا ولكنهم سلبوني حقي طبعا المسؤولون في التلفزيون فاسال الله عز وجل ان يسلبهم اعز مايملكون وكم من ملك ظهرت له علامات فلما علا مات اه ايها المسؤو لون اصدقوا ولو مرة واحدةوهذا كله رغم حضور المحضر القضائي الاستاذ احمد خلاصي والممثلون صالح اوقروت.حميدعاشوري رزيقة فرحان ونضال اضافة الى الجمهور وقدم لي شيك رمزي ورغم هذا خدعوني وصبرت لان الصبر حيلة لمن لاحيلة له وفهمت كلمة السر بين الشعب والمسؤولين الاوهي الثقة ولو وجدت لحلت جميع مشاكل الجزائريين دون استثناءوتاكدوا انكم بهذه العقلية لن تذهبوا بعيداولكن اعداء النجاح كثيرون ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين والشهادة لله ان هذه الحصة نالت الجائزة الاولى كاحسن حصة فكرية على مستوى الوطن العربي في مهرجان القاهرة وارجوا من الجمهور ان يرد على هاته السلوكات السيئة التي تهدم ولا تبني مع تحياتي لكل المخلصين

  • تعليق 1063

    مجداوي قدير

    اتمنى أن يكثر الأستاذ سليمان من المساعدة واليه تحياتي الحارة

  • تعليق 955

    hakim b

    بسمة الله السلام عليكم أحبتي عمال وموظفي قناة الشروق الحبيبة انا حكيم من القرارة ولاية غارداية أستاذ بمركز التكوين المهني أستاد إعلام آلي أمنيتي أن أشارك في الحصة ومشاركتي سأستفيد منها من جهتين أولا سأعزز رصيدي المعرفي وثانيا وهو هدفي الاساسي أن ألاقي الأستاذ الفاضل سليمان ورغم أن كل مشارك فب الحصة يربح مبلغ مالي معين سأصدقكم القول وأقول ان ربحي الذي أصبوا إلية هو ملاقاتي الأستاذ الفاضل فهذا أقصى أمنياتي وشكرا لكم

  • تعليق 901

    salah

    برنامج جد رائع من الحلقة الاولى شوقتنا يااستاذنا الفاضل وطاقم البرنامج وكذا الجمهول الحاضر سدد الله خطاكم .
    أريد ان أستفسر عن طريقة التسجيل في هذا البرنامج ومن اين ييث من الجزائر أو خارج الجزائر؟
    وجزاكم الله خيرا على هذه الحصة القيمة
    اللهم زدنا علما

  • تعليق 3590

    وردة ~

    السلام عليكم /
    البرنامج رائع ولكنه يبثّ في وقت غير مناسب ،، نرجو منكم تغيير توقيته الى سهرة الخميس او الجمعة لاجل العمال والطلبة ~
    بوووووووووركتم