• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الثلاثاء 19 مارس 2024 ميلادي, الموافق لـ 9 رمضان 1445 هجري الثلاثاء 19 مارس 2024 م | 9 رمضان 1445 هـ

آخر الأخبار

فرقة سينو تقنية مدعمة بالكلاب المدربة حددت مكان الجاني..

الدرك يلقي القبض على مرتكب 4 جرائم قتل بتاغزوت بالبويرة

الدرك يلقي القبض على مرتكب 4 جرائم قتل بتاغزوت بالبويرة ح.م

تمكنت مصالح الدرك الوطني لولاية البويرة، اليوم الأربعاء، من توقيف المتهم في ارتكاب أربعة جرائم قتل بتاوريرت بلدية تاغزورت ،وذلك خلال عملية تمشيط واسعة قامت بها هذه الأخيرة على مستوى بلدية معضي التابعة للمنطقة الجبلية.

و تم توقيف المجرم (ب. أ)، عقب عملية تمشيط واسعة بضواحي  قرية معضي (مركلة)، التابعة لبلدية تاغزورت، وكذا استرجاع بعين المكان بندقية الصيد” حسب التوضيحات التي قدمها لوأج قائد المجموعة الوطنية للدرك الوطني المقدم محجوب أعريبي كمال.

“لقد تمت عملية توقيفه في ظروف صعبة  الأمر الذي تطلب منا نشر فرقة سينو تقنية المدعمة بالكلاب المدربة التي تمكنت من تحديد مكان و دائرة المجرم منذ مساء الثلاثاء، وألقي القبض على هذا الأخير، ونقله مباشرة إلى فرقة البحث والتحري للبويرة، كما أنه تم غلق عملية البحث والتفتيش التي أطلقت منذ عدة أيام” يضيف المصدر.

وكانت مصالح الدرك الوطني، قد أجبرت من أجل إلقاء القبض على المجرم البالغ من العمر 65 عاما على وقف أبنائه الثلاثة لتورطهم في هذه الجريمة الرباعية التي راح ضحيتها رجلان وامرأتان استنادا لذات المصدر.

وكان هذا العمل الشنيع قد ارتكب قبل عشرة أيام عندما استخدم المجرم بندقيته وقتل زوجة أخيه (60 عاما) ابنة أخيه (22سنة) وابن أخيه (32 عاما) قبل أن يعود أمس الثلاثاء إلى مكان الحادث و قام هذه المرة بقتل أخيه 71 عاما.

وبعد الانتهاء من جريمته، عاد الجاني الفار إلى الغابة القريبة وفقا للتفاصيل المقدمة من مصالح الدرك الوطني.

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.