بارز

  • الشروق العامة نيل سات: 11033 - V
  • الشروق الإخبارية نيل سات: 11033 - V
  • بنة تي في نيل سات: 11033 - V
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016 ميلادي, الموافق لـ 7 ربيع الأول 1438 هجري الثلاثاء 06 ديسمبر 2016 م | 7 ربيع الأول 1438 هـ

آخر الأخبار

في تصنيف لموقع مختص في الأخطار

الجزائر.. ضمن الوجهات السياحية الخطرة في إفريقيا والعالم!

الجزائر.. ضمن الوجهات السياحية الخطرة في إفريقيا والعالم! ح.م

صنّف موقع "أنترناسونال س أو س" المختص في الأخطار، الجزائر ضمن الوجهات السياحية "الخطيرة" في إفريقيا والعالم.

واعتبر الموقع، في خريطته التوضيحية، الشريط الساحلي للجزائر، من المناطق الخطرة الّتي لا ينصح بزيارتها، إلى جانب الشريط الحدودي لأقصى الجنوب، فيما جعل المناطق الّتي تقع وسط الشريطين (الولايات الداخلية) ذات خطورة متوسطة.

zoom

 

وجاء تصنيف الجزائر كدولة “خطرة وغير آمنة للسياحة” إلى جانب مجموعة من الدول الإفريقية، على غرار مصر، النيجر، نيجيريا والتشاد إضافة إلى الكونغو الديمقراطية وكينيا.

وصنّف موقع “أنترناسيونال س أو س أن” ليبيا وجنوب السودان ومالي والصومال، من أكثر الدول خطورة من حيث الوجهة السياحية، بينما رجّح أن تكون الصحراء الغربية والمغرب وتونس وباقي الدول الإفريقية من الوجهات السياحية الآمنة نوعا ما.

واعتمد الموقع في تصنيفه للدول، على نسبة الجرائم سواء الاجتماعية أو السياسية، إضافة إلى نسبة العنصرية المنتشرة فيها والصراعات الداخلية والبنى التحتية، ومدى فعالية أجهزة الأمن فيها.

zoom

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طالع أيضا

6 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 21285

    Mohamed

    ماكان حتي المختص في الأخطار الاعلا م الجزائزي هو لي يمد المعلومات خطر تقول قضين علي الارهاب ومرى اخرى تقول الجيش فض على ارهابي في قبائل لدلك لزم نقل في منطفة الحدود ماشي للكدب ولكن مانخليش اعدائنا يستعملها ضدنا

  • تعليق 21286

    عبد الله الوهراني

    الجزائر خطر على أبنائها و ما بالك على السياح الأجانب. لقد كثر الإجرام ولم يسلم حتى الأطفال الصغار أغلبية شباب الجزائر مهلوسين بالمخدرات وليست لهم عقلية متفتحة على الأخروكذلك فيهم الوسواس ويظنون انهم احسن الناس.
    كيف لك ان تركن سيارتك في الطريق و يأتيك شخص مخيف بعصى لتدفع له نقود و كثير من الشباب يقفون على الرصيف للتعدي على بنات الناس بكلام فاحش طول النهار يسبون المولى تعالى في الطريق ويرفعون أصواتهم عاليا عندما يتكلمون في الطريق و الحافلة ، النفاق والكذب والخداع متفشي في المجتمع حتى في العائلة الواحدة. لا يوجد تربية سليمة وكيفية التعامل مع الجنسيات الأخرى. كيف لاءجنبي ان يكون مرتاحا في بلد عيون الناس تتلقف كل شيء حتى بعض من المواطنين اذا مرت عليه امرأة توقف و دار خلفه لينظر اليها من الخلف هاده موجودة الا في الجزائر. كيف لأجنبي ان يذهب إلى البحر مع وزوجته و بناته ولم تسلم حتى المتجلببات والمتحجبات يدورون عليهم كالنحل و القائمة طويلة جدا زد على ذلك الءوساخ و سلبية الخدمات’ سؤال: هل الجزائر خطر أم لا؟

  • تعليق 21291

    العباسي

    اكيد هاد الموقع اليهوديموقع “أنترناسونال س أو س في خدمة المخرب مثل العاده

  • تعليق 21293

    Abdelkrim

    CE ACHARNEMENT CONTRE L’ALGERIE QUI EST LE PAY LE PLUS STABLE DU POINT DE VU SECURITE ACTUELLEMENT MEME DE QUELQUE PAY EUROPEEN. CE CLASSEMENT PAR CE SITE DOUTEUX N’EST PA SOBJECTIF COMMENT NOUS EXPLIQUER QUE L’ALGERIE N’A PAS CONNU PLUS D’ETRANGER SUR SON TERRITOIRE QUE CES DERNIERES ANNEES. EX: LES CHINOIS HABITE, CHEZ NOUS DANS CHAQUE PETIT VILLAGE , LES TURKS, EGYPTIEN TUNISIEN? KOREEN? TOUT LES PAYS DU SAHAL ET LES EUROPEEN DE TOUTE NATIONALITE . DONC CE SITE VEUT INVERSER LA CHOSE POUR AUTRE CHOSE CAR L’ALGERIE EST DEVENU LA DESTINATION PREFERER DU MONDE ENTIER SAUF CE SITE DOUTEUX.?????????

  • تعليق 21304

    جزائرية- عنابة

    هذا تناقض وأكيد أن وصفها ضمن “الوجهات السياحية الخطرة في إفريقيا والعالم” مفتعل ويخدم أغراضا لجهات معينة ولا نعلمها نحن‼
    ومن جهة أخرى ” الجزائر ” تدخل ترتيب البلدان الاكثر أمنا في العالم من بين163 بلدا.. بل حتى أكثر من انجلترا وفرنسا وألمانيا ‼ التناقض بعينه.
    أكيد كل الدول فيها سرقة ونوع من الفوضى، وحتى الاكثر تقدما … لكن الحمد لله العائلات تخرج في أمان ، وتبيت في أمان في مساكنها… وكل هذا بفضل الله، وبفضل العيون التي لا تنام في سبيل حماية الحدود من الأخطار الزاحفة.
    ربي يدوم نعمتو في الأمن والاستقرار …. آمين