• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الإثنين 23 نوفمبر 2020 ميلادي, الموافق لـ 7 ربيع الثاني 1442 هجري الإثنين 23 نوفمبر 2020 م | 7 ربيع الثاني 1442 هـ

آخر الأخبار

الأغواط… طلبة المدرسة العليا للأساتذة يدخلون في إضراب

الأغواط… طلبة المدرسة العليا للأساتذة يدخلون في إضراب

طالع أيضا

17 تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 1444

    miri

    كل ما تكلم به نائب المدير مجرد حبر على ورق لا تتعدى وعود كاذبة نسمعها منذ ثلاث سنوات خلال هذه الفترة لم يتم اتمام الانشاءات و لم يتم وضع قانون اساسي ما جعل كل استاذ يضع قانون خاص به

  • تعليق 1445

    miri

    رئيس قسم اللغة الفرنسية يمارس العنف على طلبته كما قام بشتم ممثل الطلبة بعبارة “انت مراكش مربي ” و امام الملا دون ان يتخذ مدير المدرسة اي اجراء قانوني اتجاهه

  • تعليق 1462

    ضيف

    لم نفهم شيئ من دخلو للاضراب هم يتمتعون حاليا بالتجوال والرحلات فماذه فوضي
    هذه مدرسة بها افضل مدير لكن حاشيته……………

  • تعليق 1520

    ضيف

    لم نفهم شيئ من دخلو للاضراب هم يتمتعون حاليا بالتجوال والرحلات فماذه فوضي
    هذه مدرسة بها افضل مدير لكن حاشيته……………

  • تعليق 1159

    دحماني علي

    أقول للذي قال أن المدير منافق الله يهديك واذا كنت رجلا أنا في المدرسة العليا تعال وناقشني ,أما من قال أن الذين قاموا با لاضراب يتمتعون الان بالرحلات فانصحه أن يكون رجلا ولا يتكلم الا بما يرى

  • تعليق 964

    سيرين

    المدرسة في حد داتها غير صالحة للدراسة والناس الاغواط يحب شوف رواحهم ويحب يكون دائما في القمة وحنا كنا ضحايا لرغاباتهم

  • تعليق 961

    أمال ملاح

    يجب على كل فرد في المدرسة ان يدافع على حقه
    الساكت على الحق شيطان أخرص

  • تعليق 962

    ليللى بن معمر

    القسم اللغة العربية ماراهش قادر على شقاه علاش مايخليش كرسيه تواحد قادر عليها

  • تعليق 6570

    امال وليلى

    الى من تركت تعليقا في موقع الشروق باسم امال ملاح و بن معمر ليلى هانحن امال و ليلى الحقيقيتين نكذب هذا ونقولوا لمن قامت بهذا الفعل الغير اخلاقي “عار عليك حسبنا الله ونعم الوكيل”سياتي يوم و تحاسبين امام الله ونؤكد اننا لم نصرح ابدا بهذا التعليق والله على مانقول شهيد

  • تعليق 6829

    ath

    طلبة المدرسة العليا للاغواط في احتجاج صحيح لكن هدا لا يعني اهانة اهل الاغواط فليسو هم من سلبو حقوقنا وسلبو عقودنا الامر يبقى قضية مصير مشترك فلا داعي للتفرقة و العنصرية…..

  • تعليق 6861

    نجوى

    اولا ناس لغواط نديروهم فوق راسنا بصح هدا حقنا ورانا ندافغوا عليه مالازمش نخلطو الامور

  • تعليق 9116

    ضيف

    المعلوم ان المدرسة العليا للاساتذة بالاغواط ان من يدرس بها ويقوم بتاطير الطلبة هم اساتذة تعليم ثانوي ومفتشين قدماء لا يميزون بين التدريس في الثانوي والجامعي والبحث العلمي فحقيقة المستوى جد متدني وان الطلبة الذين يتخرجون بزعمهم اساتذة المستقبل فهم يؤكدون ان مستواهم كما في الثانوي كما هم عليه اليوم فلم يتغير شيئ فنسال الله العافية فالاغواط بها اساتذة اكفاء لكن اهل الاغواط يمارسون التمييز العنصري والجهوية بكل ماتحمله الكلمة من معنى فهم يطبقن المثل الذي يقول * دابي ولا عود الناس *