• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الأربعاء 16 جوان 2021 ميلادي, الموافق لـ 6 ذو القعدة 1442 هجري الأربعاء 16 جوان 2021 م | 6 ذو القعدة 1442 هـ

آخر الأخبار

أطلقه موقع" قنوات الشروق"..

استفتاء: صوّت لبرنامجك المفضل في رمضان على قنوات الشروق

استفتاء: صوّت لبرنامجك المفضل في رمضان على قنوات الشروق ح.م

أطلق موقع "قنوات الشروق" استطلاعا للرأي لاختيار أفضل البرامج التي تعرض في شهر رمضان الجاري على قنوات الشروق المختلفة، وذلك بهدف معرفة أي البرامج تثير إعجاب ومتابعة المشاهدين، وأي نوع من البرامج يتابع المشاهدون أكثر، أهي البرامج الدينية أم الترفيهية أم المسلسلات التلفزيونية أم البرامج الإخبارية؟

وتم توزيع مختلف برامج القنوات التي أعدّها مجمع الشروق خصيصا لشهر رمضان، على أربعة محاور، كل محور يضع أمام المستفتين قائمة باسم البرامج يطلب منهم التصويت على أفضلها مع إمكانية التصويت على أكثر من برنامج دفعة واحدة.

وبدأ المصوتون منذ سهرة أمس الثلاثاء التصويت على الإستفتاء، وبدأت تتجلى أولى البرامج التي يبدو أنها تحوز على اهتمام وإعجاب المشاهدين أكثر من غيرها ، على رأسها البرامج الترفيهية.

وفضل موقع ” قنوات الشروق” إطلاق الإستفتاء في النصف الثاني من رمضان، حتى يمنح المشاهدين متسعا من الوقت لمتابعة مختلف البرامج، بالشكل الذي يمكنهم في الأسبوع الثالث من الشهر الفضيل، من تشكيل صورة واضحة عن محتوى البرامج وأصحابها وأهدافها.

وسيصّوت المشاهدون على أربعة أصناف من البرامج، أولها البرامج الدينية التي تتضمن وحدها 15 برنامجا بعضها يبث يوميا تماشيا مع طبيعة الشهر الذي تكثر فيه أسئلة الصائمين حول كل ما يتعلق بدينهم عامة والصيام خاصة. وتتمثل هذه البرامج في (أيام الصدّيق – لعلكم تتقون – زاد الصائمين- مزامير دواود – عيشها صح- قصتي مع كتاب الله- ومضات إيمانية- طريق الهداية- فرسان الآذان- رسائل الحرمين- اتبعوني- مآذن الجزائر- رمضانك جنتك – اتبعوني- إفطار مع)

وفي البرامج الترفيهية، يجد المستفتين قائمة أيضا لـ 12 برنامجا يوميا (  PSYCHO نوم – Studio الإعتراف – اتزوج بيا – خيمة الشيخ عطا الله – أنس تينا – حاجي يا لونجة – Rap News – L’experience -Dear or not Deal – تقدر تربح – زوبير شو – 5 دقائق ميساج)

أما فئة المسلسلات فتشمل المسلسلات الجزائرية والعربية  التي ارتبط اسمها في الغالب بشهر رمضان المعظم وتتمثل تلك المسلسلات في(عودة المفتش الطاهر-  La Famille -B73  -عايلة Hi- Tech – Famille Choc- ليالي الحلمية –الخروج).

وسيختار زوار موقع “قنوات الشروق” أفضل برنامج إخباري بين البرامج التالية( الحدث – قبل السحور – رمضان news – تاج رمضان – استوديو يورو 2016)

وسيستمر التصويت إلى غاية نهاية شهر رمضان، حيث تدرك كل البرامج نهايتها، وهذا قبل تفريغ النتائج لمعرفة أي البرامج نالت إعجاب المشاهدين. فلا تبخلوا بالتصويت.

للمشاركة في جميع هذه التصويتات أنقر على الرابط التالي:

tv.echoroukonline.com/special-polls

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.