• الشروق العامة نيل سات: 11033 - V 10992 - V
  • الشروق الإخبارية نيل سات: 11033 - V 10992 - V
  • سي بي سي بنة نيل سات: 11033 - V 10992 - V
الخميس 14 ديسمبر 2017 ميلادي, الموافق لـ 25 ربيع الأول 1439 هجري الخميس 14 ديسمبر 2017 م | 25 ربيع الأول 1439 هـ

آخر الأخبار

إيدير يغني بالعربية للمرة الأولى في “كوك ستوديو” على “الشروق tv”!

إيدير يغني بالعربية للمرة الأولى في “كوك ستوديو” على “الشروق tv”! ح.م

يعود البرنامج الغنائي العالمي "كوك ستوديو" في نسخته الجزائرية، سهرة اليوم، ليضرب موعدا جديدا مع عشاق الطرب الجزائري الأصيل والراقي ضمن البرايم السادس، الذي سيجمع فيه نخبة من ألمع نجوم الفن من أجيال مختلفة ليمتعوا مشاهديهم ومستمعيهم بأجمل الأغاني، على شاشة واحدة.. "الشروق تي في".

وسيجمع العدد هذا الخميس من”Coke Studio”، لأول مرة كل من الفنان العالمي ايدير، أمازيغ كاتب ورزقي وعلي في “تريو” قبائلي واحد بثلاثة مغنيين. علما أن المفاجأة الكبيرة تتمثل في غناء ايدير باللغة العربية وذلك للمرة الأولى في تاريخه ومساره الغنائي، حيث لم يتعود الجمهور على سماع صاحب أكبر الروائع الموسيقية على أداء أغنية باللغة العربية، علما أن هذه المغامرة الجديدة وصفها ايدير بالمتوقعة نظرا لأن برنامج “كوك ستوديو” هو برنامج قائم على المغامرة أصلا واللا متوقع، وقد وافق ايدير على تجريب هذه الأغنية بالنظر الى ثقته الكبيرة في الفنان والموسيقار أمين دهان الذي يكاد يجلب الأنظار أسبوعا بعد آخر بتوزيعاته الموسيقية الجميلة والراقية.

إلى جانب ذلك، تضم الثنائيات الأخرى، الحاجة الزهوانية مع “مازوزوي الصغير”، عبد القادر شاعو – داليا شيح ، و”شمسو فريكلان” الذي يغني مع ندى الريحان. وبعد أكثر من شهر عن بداية بثه، حقق “كوك ستوديو” متابعة قياسية من طرف المشاهدين على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي ولقي تفاعلا كبيرا، كما تم مشاركة حلقاته على نطاق واسع عبر صفحات منصات “السوشيل ميديا” وتم إعادة بثها على قنوات الإذاعة الوطنية عدة مرات.للتذكير، تعرض برايمات “كوك ستوديو” على “الشروق العامة”، كل خميس اعتبارا من الساعة التاسعة ليلا، في حين تبث يومياته على مدار الأسبوع.

طالع أيضا

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.