• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الجمعة 19 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 10 شوال 1445 هجري الجمعة 19 أفريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

لماذا الموقع الجديد ؟

لماذا الموقع الجديد ؟ ح.م

هذه الحلة الجديدة ستجدونها محاكية للتوجهات الجديدة في التصميمات العالمية للمواقع الالكترونية، كما ستعثرون على أقسام لم تكن في النسخة السابقة.

تم اليوم 17 أكتوبر 2014 إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد لقناتي الشروق نيوز والعامة، في نسخته التجريبية، وبعد أيام، وبالضبط يوم 1 نوفمبر يتم الاطلاق الرسمي للموقع الجديد، بعد استكمال بعض الأمور الفنية..

اختيار التاريخين ليس صدفة، بل مقصود. ذلك أنهما مرتبطان بحدثين مفصليين من تاريخ الجزائر. ف- 17 اكتوبر 1961 مصادف لتلك المجزرة التي راح ضحيتها عشرات الجزائريين بنهر السين بباريس اثر “معركة” قام بها أبطال جزائريون في وجه آلة الدمار الفرنسية. و1 نوفمبر 1954 هو الموافق لاندلاع أعظم ثورة لتحرير الإنسان في القرن الماضي..

رسالتنا في ذلك واضحة: مثلما ضحى آباؤنا وأجدادنا في استرجاع الحق، سنضحي نحن أيضا لتثبيت هذا الحق والتجديد له..

موقعنا السابق كان يحوي على الحد الأدنى من الخدمات، إذ لم نكن نريد فتح عدة جبهات في آن واحد فتتفرق جهودنا وتقل جودتنا.

لذلك أخرنا الاطلاق الى اليوم لنعطيه حقه من التفرغ وتماشيا مع التطور الكبير الذي تعرفه مؤسستنا الشروق سواء على مستوى الورقي او الويب او السمعي البصري..

هذه الحلة الجديدة ستجدونها محاكية للتوجهات الجديدة في التصميمات العالمية للمواقع الالكترونية، كما ستعثرون على أقسام لم تكن في النسخة السابقة.

نريد منكم، أيها الكرام، أن تكونوا عيننا التي نرى بها، إذ سنكون سعداء جدا بتنويرنا في أي عيب أو نقص اكتشفتموه، وبانتقادنا وتوجيهنا عند اي زلة او خطا وجدتموه، وبمساعدتنا باي فكرة او مقترح قدرتموه مفيدا..

رهاننا كبير ورأسمالنا هو انتم، فلا تبخلوا علينا..

* رئيس تحرير الموقع

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.