• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الأربعاء 08 ماي 2024 ميلادي, الموافق لـ 0 ذو القعدة 1445 هجري الأربعاء 08 ماي 2024 م | 0 ذو القعدة 1445 هـ

آخر الأخبار

يأتيكم الجمعة على "الشروق العامة" ابتداء من الثامنة مساء..

“مزامير داوود” وجوائز تحفيزية للفائزين في مسابقة صغار حفظة القرآن الكريم

“مزامير داوود” وجوائز تحفيزية للفائزين في مسابقة صغار حفظة القرآن الكريم

يسدل الستار في العدد الجديد من البرنامج الديني "مزامير داوود" عن مسابقة صغار حفظة القرآن الكريم الأقل من 15 سنة، بتتويج الفائزين وتقديم جوائز تشجيعية للمتأهلين الـ12 للأدوار النهائية.

وتتابعون في العدد الجديد من ” مزامير داوود” الذي يعده ويقدمه “رضوان حسين” تحت إشراف السيد “رشيد فضيل” فعاليات الحفل النهائي الذي سيشهد حضور كل الفاعلين في البرنامج على رأسهم السيد المدير العام لمجمع الشروق “علي فضيل” إلى جانب المساهمين التجاريين على غرار مجمع “إريس” للأجهزة الالكترونية و وكالة النجاح للسياحة و الأسفار. 

وفي أجواء إيمانية وروحانية، سيتم توزيع الجوائز على الفائزين وتكريم أهل القرآن الكريم، كما يحظى المتأهلون الـ12 إلى الأدوار النهائية بجوائز تحفيزية، ضمن مسعى  تشجيع الأطفال الصغار على حفظ القرآن بمبادرة من الرئيس المدير العام لمجمع الشروق السيد “علي فضيل”.

تفاصيل أكثر تتابعونها ضمن برنامج “مزامير داوود” الذي يأتيكم سهرة غد الجمعة على الشروق العامة ابتداء من (20سا و00د)

4 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 16394

    غير معروف

    إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا (56) (الأحزاب)
    «اللهمَّ صلِّ على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما صليتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم؛ إنَّك حميدٌ مجيد. اللهمَّ بارِك على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما باركتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم؛ إنَّك حميدٌ مجيد». رواه البخاري (3370)، ومسلم (406)، من حديث كعب بن عجُرة -رضي الله عنه-.

  • تعليق 16422

    العربي المسلم

    ما شاء الله ربي يحفظكم ويحميكم من الغبارطة والفرنكوش واذناب فرنسا لانهم ضد كل ما هو جميل من عربية وقرآن وسنة نبوية واخلاق اسلامية بحتة حيث يقول تعالى في هؤلاء : يُرِيدُونَ لِيُطْفِؤُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ {8} هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ {9}﴾ سورة الصف … صدق الله العظيم.

  • تعليق 16439

    abdou

    aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaabbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbcccccccccccccccccccccccccccccccccccccccccccccccccccccccccccccccccccccccccccccccccccccccddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffgggggggggggggggggggggggggggggggggggg