• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الجمعة 26 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 17 شوال 1445 هجري الجمعة 26 أفريل 2024 م | 17 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

حالات إنسانية جديدة تحتاج للدعم والتآزر..

“وافعلو الخير” وجسر تضامني جديد لتأمين 84 مليون لـ “فتون”

“وافعلو الخير” وجسر تضامني جديد لتأمين 84 مليون لـ “فتون”

يواصل البرنامج الاجتماعي الخيري الأسبوعي "و افعلوا الخير" مدّ جسور التضامن مع الخيّرين والمحسنين لمساعدة المحتاجين إلى الأموال لقضاء حوائجهم إن لأغراض صحية أو اجتماعية.

حالات إنسانية  جديدة تحتاج  للدعم والتآزر يستعرض “تومي عياد الأحمدي” نداءاتها سهرة اليوم السبت على قناة “الشروق تي في” آملا أن يلبي المحسنون النداء قبيل انتهاء موعد بث البرنامج كما جرى في عدد من الحلقات السابقة.

ويتناول العدد الجديد من “وافعلو الخير” حالة الرضيعة “فتون بولعرابي” من عين النعجة بالعاصمة  التي تحتاج إلى مبلغ 84 مليون سنتيم لإجراء عملية جراحية ثانية على مستوى القلب حيث يسعى والد “فتون” المصاب بداء السكري إلى جمع المبلغ ليضيفه إلى الذي بحورزته.

إلى جانب الصغيرة “فتون ” يستعرض البرنامج حالة زوجين في العقد الثامن من العمر يعيشان الوحدة بعدما تخلّى الأبناء عنهما، وحالة رب عائلة يعيش بمنحة الشبكة الاجتماعية المقدرة بـ 6 آلاف دينار جزائري أنهكمه المرض فلم يعد قادرا على توفير لقمة العيش لعائلته.

ويدخل برنامج “وافعلوا الخير” موسمه الرابع  وقد حظيت مئات الحالات الإنسانية بهبات تضامنية واسعة من لدن المواطنين الميسورين منهم ومتوسطي الحال ما يعكس سمو مشاعر التكافل بين الجزائريين خلال المحن والصعاب 

وساهم البرنامج الذي يعدّه “رشيد فضيل” في التعريف بعدد من الجمعيات الخيرية التي تتقاطع نشاطاتها مع أهداف البرنامج  على غرار جمعية “كافل اليتيم” بولاية البليدة و”جمعية الغيث والفرقان” إلى جانب مجموعات “شباب الخير” و”ناس الدزاير”.

 

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.