• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الثلاثاء 19 مارس 2024 ميلادي, الموافق لـ 9 رمضان 1445 هجري الثلاثاء 19 مارس 2024 م | 9 رمضان 1445 هـ

آخر الأخبار

لجنة التحكيم تشيد بتطور أدائهما

البرايم الخامس يبقي سهيلة و زبير فوق مسرح “Arab Casting”

البرايم الخامس يبقي سهيلة و زبير فوق مسرح “Arab Casting”

تميّزت الحلقة التاسعة من برنامج المواهب الجماهيري"Arab Casting"‬الذي تبثه"الشروق تيفي"سهرة كل جمعة بالتزامن مع"قناة أبوظبي"وقناتي"النهار"المصرية و"MTV "اللّبنانية بالعرض الجميل الذي صنع بهجته الجزائريان"سهيلة معلم"و"زوبير بلحُر"على الركح عبر المشهد الدرامي "التوأم الجنين".

وتداول الطلبة على مسرح”Arab Casting”كلّ يحاول بذل ما في وسعه لإبهار لجنة التحكيم من خلال عروض”الفرسان الثلاثة” لـ” أحمد خميس” (‫الإمارات‬)و “‫أحمد هلال”(‏مصر‬) و‏وائل غازي‬ (‫السعودية‬) و”‏الرّيس”‬ لـ”فريد شوقي”‬و‫”خليل الحج‬”و”سارة خليل”‬و‫‏”بعد العشاء‬” ل‫‏نجلاء ‬وعلا وجوليا.  

وقدّم “زوبير وسهيلة” في حديث ذو شجون عرضا مسرحيا”التوأم الجنين”أثنت عليه لجنة التحكيم ، مزج بين الفكاهة و الدراما عبر حوار متبادل بين توأم داخل بطن أم  ، فيه عاد الثنائي إلى الوضع الذي يعيشه العالم العربي و العالم بأكمله و ما يترتب عنه من انتهاك واضح لحق الطفولة في العيش الكريم الآمن .

وأسهبت لجنة التحكيم في الثناء على”التطوّرالملحوظ”في أداء زوبير و سهيلة، وقال باسل خياط أن”صعوبة المشهد كانت في بساطة الأداء مكّن من وصول الفكرة” وشاطرته”غادة عبد الرازق” الرأي عندما قالت:”أخذتما الدور بالسهل الممتنع..دمك شربات يا زوبير” أما “كارمن لبس” فنوّهت ببراعة أداء سهيلة و”اللّيونة التي تتمتّع بها في الإنتقال من الكوميديا إلى الدراما”. 

وخبأت الحلقة التاسعة مفاجأة لـ”سهيلة معلّم” التي تأثرت برؤية شقيقتها تبعث لها رسالة عبر شاشة ” Arab Casting،قبل أن تفاجئها بدخول المسرح و تصاب بنوبة بكاء فرحا بلقاء أختها .

وتمكن الثنائي الجزائري من البقاء في المسابقة وتجنبا دخول دائرة الخطر بعد حصولهما على 78 نقطة )سهيلة)و 75 نقطة (زبير)فيما غادرت المصرية “نجلاء يونس”ركح “Arab Casting” رفقة الطالب “خليل الحج”من لبنان مقابل”وائل غازي”و”فريد شوقي”.وأنقذ تصويت الجمهور”علا ياسين” من الأردن و اختارت لجنة الحكم “جوليا الشواشي” ليتقلّص عدد الطلاب إلى 12 مشتركا.

ويبقى دعم الجمهور لسهيلة و زوبير ضروري لضمان استمرار الثنائي الجزائري في المنافسة   و هذا عبر التصويت على رقم”11″لسهيلة معلّم و”9″لزوبير بلحُر عبر رسائل قصيرة على الرقم 66028 أو بالإتصال الهاتفي على الرقم الدولي 008821622774243.

1 تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.