• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الثلاثاء 19 مارس 2024 ميلادي, الموافق لـ 9 رمضان 1445 هجري الثلاثاء 19 مارس 2024 م | 9 رمضان 1445 هـ

آخر الأخبار

حماسة الأنصار وعصبية بعضهم الآخر توقف تسجيل العدد الماضي ..

“السنافر” ضيف “منبر الجماهير” وهواة في التعليق والتقليد نجومه

“السنافر” ضيف “منبر الجماهير” وهواة في التعليق والتقليد نجومه

حّل أنصار "السنافر" سهرة اليوم الأربعاء ضيوفا على البرنامج الرياضي الأسبوعي"منبر الجماهير" الذي يعدّه و يقدّمه الإعلامي خالد توهامي

 

ويتناول العدد الثالث من البرنامج وضع فريق شباب قسنطينة بعيون مناصريه، الذين سيناقشون مثلما أوضح معّد البرنامج للموقع الإلكتروني لـ “قنوات الشروق” الأسباب التي جعلت الفريق العتيد يغرق في بحر الإخفاقات وفي مشاكل داخلية وصراع مصالح أثرت على أدائه ونتائجه .

وتنقل أنصار شباب قسنطينة  من مدينة الجسور المعلقة إلى بلاطو قناة “الشروق نيوز” بالعاصمة الجزائر، من أجل دعم الفريق معنويا و إيصال صوتهم لمسؤوليه ، و بعض أنصاره  اليوم  ، ممن حضورا البرنامج، مسؤولون سابقون في إدارته .

وكشف الإعلامي خالد توهامي أن موهبتين جميلتين حضرتا البرنامج في ركن” نجم الجماهير” تحوزان على قدرات هائلة في التعليق الرياضي والتقليد الأولى من الأغواط والثانية من باتنة.

وشهد العدد الثاني من البرنامج مناوشات بين المناصرين على خلفية تباين الآراء بين أنصار شبيبة القبائل، حيث انقسم الأنصار حول شخص محمد شريف حناشي، ما بين من يرى أن الحل لمشاكل الفريق هو إقالة حناشي، فيما يعتقد آخرون أن المطلوب تشكيل لجنة لإنقاذ شبيبة القبائل وتكاثف الأيادي للوصول إلى حل .

واضطر الإعلامي  خالد توهامي إلى توقيف تسجيل البرنامج بسبب تنامي التلاسنات بين المناصرين ولم يتمكن من تهدئة هؤلاء إلا بعد الاستعانة بمسيّر البلاطو ، الذي تحدث لأنصار “الكناري” بالأمازيغية  فضلا عن تدهل بعض العقلاء الذي أنهوا حالة التوتر التي كادت تعصف بتسجيل البرنامج برمته .

ويعتزم معّد البرنامج بالتنسيق مع إدارة القناة تجنيد أعوان أمن داخل البلاطو للسهر على حسن سير التسجيلات مع الأنصار ، بالأخص في الفترات التي يستقبل فيها البرنامج مناصرين من فريقين مختلفين على غرار مناصري “الصفراء” اتحاد الحراش مولودية الجزائر”المولودية ” .

1 تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 12227

    LMS

    السلام عليكم
    عندي ملاحظة مهمة تفيد البرنامج والجماهير والكرة الجزائرية بصفة عامة . لو أردتم سأبعثها عن طريق البريد الالكتروني .