• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الجمعة 29 مارس 2024 ميلادي, الموافق لـ 19 رمضان 1445 هجري الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ

آخر الأخبار

"هاشتاغ"سهيلة معلم يدخل قائمة"الترند"الجزائري على"تويتر "

“معركة البقاء مستمرة لسهيلة وزوبير في “ARAB CASTING

“معركة البقاء مستمرة لسهيلة وزوبير في “ARAB CASTING

دخل اليوم الأحد"هاشتاغ" سهيلة معلم قائمة "الترند" الجزائري على موقع "تويتر "عقب التفاعل الهام الذي أعقب مشاركتها في الحلقة الثامنة من برنامج المواهب "ARAB CASTING" مثلها مثل زميلها زوبير بلحور الحاضر على شبكات التواصل الاجتماعية لكنه لم يحتل لحد الآن ترتيب الـ10 الأوائل في"الترند" الجزائري على موقع التدوين المصغّر"تويتر".

وبرهن زوبير و سهيلة في الحلقة الأخيرة من”ARAB CASTING”على أحقيتهما في البقاء على الركح ورفع تحدي بلوغ المراحل المتقدمة عقب كل البرايمات المباشرة التي مضت ،فيما جنّب التصويت المكثف لصالح الثنائي وقوعهما في دائرة الخطر للأسبوع الرابع على التوالي . 

وافتكّ”زوبير بلحور”أعلى نقطة في تقييم الأساتذة بحصوله على90 نقطة من مجموع 100 نظير تقديمه مشهد”مريض الوهم”وشاركته في التمثيل المصرية “ندى رحمي”.

من جانبها نجحت سهيلة في كسب ثقة لجنة التحكيم التي منحتها80  نقطة من مجموع100  ،بعد تألقها في تأدية مشهد”فرق توقيت”بمشاركة السوري”أسامة بدور”وتمكنت سهيلة من تجاوز العطب الفني المفاجئ الذي أصاب الميكروفون وإتمام المشهد دون ارتباك ما اعتبرته اللّجنة “تصرّف احترافي”.

وضمن الثنائي الجزائري البقاء ضمن 14 مشاركا في ختام الحلقة التي شهدت خروج المصريان ندى ومصطفى فيما أنقذت اللّجنة المتسابقين هناء وخليل و تمكنّا “أحمد خميس” و” نجلاء يونس” من العودة بفضل تصويت الجمهور. 

ويبقى دعم الجمهور للمترشّحين الجزائريين”سهيلة معلم”و”زبير بلحور”أكثر من ضروري ،و بإمكان “الفانس”التصويت على رقم”11″لسهيلة معلّم ورقم”9″لزوبير بلحُر عبر رسائل قصيرة على الرقم 66028 أو بالإتصال الهاتفي على الرقم الدولي 008821622774243.

وتواصل قناة “الشروق تيفي”بث حلقات العروض المباشرة لـ”ARAB CASTING”بالتزامن مع قنوات أبوظبي وقناتي “MTV” و”النهار المصرية”

للإشارة فقط،يستبعد البرنامج كلّ حلقة (مترشح و مترشحة ) وسيحظى الفائز”متنافس و متنافسة” في النهاية بتوقيع عقد عمل مع شركة “كلاكيت”.

1 تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 12140

    غير معروف

    عندما أرى الملامح البريئة لوجه سهيلة معلم أحس أن الذي يصوت لها سيتحمل ذنب سقوطها في مستنقع عفن وهو كمن يدفعها لذلك. لا أقول أن الوسط الفني كله عفن ففنانينا الجزائريين أغلب أعمالهم محترمة ولا تتعدى المحظور ، لكن إذا نجحت وبقيت هناك في المشرق فكل شيء يباح تصويره وخاصة عند أغلب الممثلين المصريين لهم أعمال أقذر من القذارة.
    كانت ستنجح ببلدها لو لم تستعجل قطف ثمار الشهرة وتمشيء بخطوات مدروسة.