• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الثلاثاء 19 مارس 2024 ميلادي, الموافق لـ 9 رمضان 1445 هجري الثلاثاء 19 مارس 2024 م | 9 رمضان 1445 هـ

آخر الأخبار

ظاهرة اختطاف الأطفال

الجزائر: ارتفاع عدد الضحايا … والاعدام ترهنه قرارات سياسية

الجزائر: ارتفاع عدد الضحايا … والاعدام ترهنه قرارات سياسية

بلغ عدد الأطفال من ضحايا الاعتداء الجسدي والجنسي بالإضافة إلى الاختطاف والقتل العمدي إلى 2790 ضحية في السداسي الأول لسنة 2015، وفق حصيلة مصالح الأمن. وهو الأمر الذي بات يتوجب من السلطات التحرك العاجل خاصة في ظل وقف عقوبة الإعدام للقرارات سياسية.

9 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 11258

    mohamed_a

    رئيسة مكتب حمايةالطفولة بالأمن الوطني
    استدراك و تصحيح :
    رئيسة مكتب إحصاء الطفولة المقتولة بالامن الوطني

  • تعليق 11260

    algerie

    il faut l'appliquer; il faut les tuer on a pas besoin de ces choses avec nous il faut que le president et l'etat decide de l'appliquer.
    se sont des peureux la première exécution sa sera difficile mais il vont s'arreter , on nous va plus entendre de ces tueurs.

  • تعليق 11261

    وطني

    بسم الله الرحمن الرحيم، لا أعرف سبب قيام السلطة بعدم تنفيذ وتطبيق العقوبات التى من شأنها أن تحمي شعبهامن تفشي الفساد وانحلال الأخلاق وتعاظم الجرائم حتى أصبحت الجريمة التي يقوم بها أفراد المجتمع وتفشت فيه كالجرب والملاريا: من خمور ومخدرات و سرقات واعتداءات و اختطاف وقتل وتزوير ودعارة وزنى واغتصاب وشدود جنسي و الأسلحة وقتل بشتى الأنواع ومن أجل أي سبب كان حتى تافها ضد كل الفئات نحن بحاجة إلى تطبيق العقوبةوإلا سيكون شعباأغلبه مجرمون ولن يكون للبلد نشأةأخرى كزنهاستكون ثقافته ومبادئه ولهذا حان الوقت.

  • تعليق 11263

    ramzi

    لدي حل أو قل نصيحة ولكن ليس للشعب بل للسلطات المعنية :
    الذين يختطفون الأطفال سواء وجد الطفل حياً أم لا, حينما يتم القبض عليهم ومحاكمتهم عدلياً (الحكم بالإعدام) وأخذهم إلى السجن وأعرف أن الدولة لا تطبقه لظروف ما. ولكن توجد طريقة أخرى للتنفيذ دون أن يشعر بها أحد وهي:
    حينما يزج بالمجرم السجن لا يُطعم ولا يُسقى قطرة ماء حتى يلقي حتفه ثم يستدعي الإعلام للقول أنه قد مات ندما على فعلته و هذا للإشهار و شكراً

  • تعليق 11264

    kimo

    bonjour, moi perso je suis pour l'application de la peine de mort sinon ce phénoméne ne s'arretera jamais.juste il faut bien l'expliquer car c'est vaste et la hiérarchie ils ont peur des associations des defenses de droit de l'homme parcequ'on algerie il y a le probleme des condanmé a mort de FIS et peut-etre d'autres mais il faut arreter de se couvrir ou d'avoir peur des associations a la con qui autorise tout tout simplement eux ils ne sont pas concernés

  • تعليق 11266

    مروان موزاية

    اطفال تخطف ويعتدى عليهاجنسيا ومسؤولونا همهم ملئ بطونهم واولادهم خارج البلاد

  • تعليق 11285

    فريد تيت لندن

    حتى ولو وجتم الفاعل او القاتل او الخاطف مذا تفعلون ليس لنى عدالة مذا فعلتم عندما القيتم القبض على القتلة الاوائل هم على قيد الحياة يلعبو وياكلو ويشربو ويمرحو وياتي العفو ويخرجو من السجن ويفعلو مافعلو في الاول لازم المحاكم للامن والقضاء الجزائري لا حكومة ولا امن ولا اعدام اذا ارتو العدالة تجمعو كل القتلة الذين قتلو هذا الاطفال يوم 1 نفمبر ويعدمو امام المارة هنا نرؤ العدالة والامن والقتلة امى الان فمازال اكثر من اختطاف وقتل الى العدالة ليس لنا عدالةةة الاعدام هو الحل وهو العدالة