• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الأربعاء 24 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 15 شوال 1445 هجري الأربعاء 24 أفريل 2024 م | 15 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

واقع أم تهويل؟

خلافات الداخل “تلوث” سمعة الجزائر في الخارج

خلافات الداخل “تلوث” سمعة الجزائر في الخارج

فتح الزميل قادة بن عمار نقاشه لهذا العدد من برنامج "هنا الجزائر" بمدى انعكاس مشاكل الداخل على سمعة البلد في الخارج بعد التراشق الكلامي بين أحزاب السلطة والمعارضة على ضوء رسالة الرئيس في ال19 من مارس الجاري.

واستضافت الحلقة التي كان عنوان نقاشها “خلافات الداخل تلوث سمعة البلد في الخارج.. واقع أم تهويل؟”، كلا من عبد الكريم منصوري النائب البرلماني عن حزب جبهة التحرير الوطني وعارف ميشاكرة الإعلامي والأمين العام لحركة الشباب العربي في العالم.

وقد شهدت الحلقة كسبيقاتها من الحلقات جدلا بين الضيفين في طرح الآراء والتوجهات حول ما آلت إليه الجزائر مؤخرا خاصة على مستوى الساحة السياسية من المشادات بين أحزاب الموالاة والأحزاب المناوئة.

وقبل ذلك استعرضت الزميلة ياسمين موسوس باقة من الأخبار المتنوعة ذات الطابع المحلي، تلتها مجموعة من أبرز تصريحات الشخصيات الدبلوماسية.

المزيد من تفاصيل البرنامج في الحلقة كاملة على الفيديو أعلاه.

 

4 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 8379

    العربي المسلم

    واش من خلافات خلافات مع ارواحهم ياك انهار الي انقلبو على الشعب 1992 قالو خلال 6 اشهر نقضي على الجزائريين الي اتجاههم لا يتماشى مع اتجاهنا ونبني لكم بلاد قمة في التطور والحقوق..هاهي رانا في 2015 وقد بنو الولاد فرنسا العلمانيين البلاد التي يريدزنها هم وليس الشعب من عين صالح عين ولمان ومن عين العربي بقالمة الى عين الصفراء..هذا درس لكل من بارك الانقلاب وراكم اتخلصو في تاييدكم لابناء فرنسا..الجزائريين الاحرار كانو يريدون مفاوضات وحوارات لحل كل المشاكل كما يفعل الانقلابيين اليوم للوساطة بين الليبيين.

  • تعليق 8410

    غير معروف

    وهل بقيت للجزائر سمعةأو حتى هل كانت
    رئيس مقعد الرشوة الإفلات من العقاب…..