• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الخميس 25 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 16 شوال 1445 هجري الخميس 25 أفريل 2024 م | 16 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

حصة خاصة: أنا محمد (لا للإرهاب.. لا للإساءة للأديان) الجزء 01

حصة خاصة: أنا محمد (لا للإرهاب.. لا للإساءة للأديان) الجزء 01

عمدت قناة الشروق نيوز الأربعاء لتخصيص يومٍ مفتوح نصرةً لنبي الأمة وإمام المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وذلك من خلال برنامج خاص مباشر على مدار اليوم حمل شعار "أنا محمد، لا للإرهاب.. لا للإساءة للأديان".

وتأتي هذه المبادرة التي أطلقتها القناة بالتعاون مع صحيفة الشروق اليومي التي خصصت هي الأخرى عدد الأربعاء للغرض نفسه، كردٍ على جريدة شارلي إيبدو الفرنسية التي نفّذت تهديدها بإعادة نشر صور مسيئة لرسول الله صلى الله عليه وسلم، بحجة حرية التعبير والثأر لصحفييها المغتالين من طرف مجموعة إرهابية بحر الأسبوع الفارط.

واستضاف اليوم المفتوح الذي تداول على تقديمه الزملاء عبد النور بوخمخم ورشدي رضوان وقادة بن عمار وخالد درارني، في بدايته كُلّا من الدكتور عمر طالبي نائب رئيس جمعية العلماء المسلمين الجزائريين، وأحمد ساعي النقيب الوطني للمحامين الجزائريين، وكذا المحامي إبراهيم طابري.

وأسهب الضيوف في تقديم توضيحات تؤكد نصرة رسول الله، وبُعد الدين الإسلامي كل البعد عن الإرهاب والتعصب، مُعبرين في الوقت ذاته عن استيائهم وتنديدهم ورفضهم القاطع لما نشرته الصحيفة الساخرة في عددها الخاص بالإساءة لرسول الأمة محمد صلى الله عليه وسلم.

المزيد في الفيديو أعلاه.  

2 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 6597

    nacer

    انا محمد (صلى الله عليه و سلم) – صلوا عليه و سلموا تسليما-

  • تعليق 6626

    mohammed

    أحداث باريس …. فيلم داعشي والمخرج امريكي والممثلين فرنسيين والبطل إسرائيلي و الضحية مسلم…..وبالتالي نجاح الفيلم لكن ينسى أو يتجاهل اعداء الاسلام أن كل ضربة أريد بها تدمير هذا الدين الا قوّته وزادت من أتباعه….وأحداث 11 سبتمبر خير دليل…
    فالقران الذي حرقوه محفوظ (إنا نحن نزلنا الذكر و إنا له لحافظون) والرسول الذي شتموه مكفي (انا كفيناك المستهزئين) والاسلام الذي اتهموه ينتشر ويظهر ونور الله باق (والله متم نوره ولو كره الكافرون)