• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الخميس 28 مارس 2024 ميلادي, الموافق لـ 18 رمضان 1445 هجري الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ

آخر الأخبار

بولي ويك: 2014 ..سنة التناقضات السياسية في الجزائر

بولي ويك: 2014  ..سنة التناقضات السياسية في الجزائر

ناقش البرنامج الأسبوعي بولي week الجمعة، في آخر عدد لهذا العام، العديد من القضايا السياسية التي عاشتها الجزائر سنة 2014، وذلك في ثلاثة محاور رئيسية.

 ولعل أبرز حدث للسنة -حسب البرنامج- رئاسيات أفريل 2014 والعهدة الرابعة للرئيس بوتفليقة، وما ترتب عنها من خارطة سياسية جديدة في البلاد.

واستضاف البرنامج الذي يقدمه الزميل رشدي رضوان، الإعلامي العربي زواق، وعضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الوطني مصطفى معزوزي ورئيس حزب جيل جديد جيلالي سفيان.

واحتدم النقاش بين ضيوف الحلقة، خصوصا عند مناقشتهم لموضوع العهدة الرابعة للرئيس بوتفليقة بين مؤيد ومعارض.

المزيد في الفيديو أعلاه. 

3 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 6227

    الصريح

    و الله لقد تابعت الحصة من أولها إلى آخرها و بالمناسبة أشكر كل من الصحفي رشدي رضوان الذي كان في المستوى و عرف كيف يدير المناقشة و الأسئلة المطروحة كانت في الصميم كما أشكر السادة من بين الحاضرون الإعلامي العربي زواق الذي كان واقعي إلى أبعد الحدود كما أشكر كذلك السيد جيلالي سفيان رئيس حزب جيل جديد الذي بدوره كان مميزا بأسلوبه المتمكن و الواثق فيما يؤمن به إلا أنني إشمئزت من تصرفات عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الوطني السيد مصطفى معزوزي التي لم تكن تدخلاته بطريقة حضارية و إحترام الرأي.

  • تعليق 6237

    [email protected]

    بما ان هذه اخر حصة من برنامج بولي ويك لسنة 2014 اتقدم الى قناة الشروق باحر التهاني واسمى عبارات التقدير والاحترام شاكرا اياها على مواضيع النقاشات المهمة و المحورية لكن اتاسف على الشخصيات التابعة لحزب f.l.n على مستواهم السياسي والثقافي المتردي وعليه الفت انتباه القناة على الانتقاء في الضيوف حتى نستفيد نحن كمواطنين متتبعين ومتطلعين للنخبة التى يجب ان تقوم بدورهاكما هو الحال في كل الدول الديمقراطية.هذا الشخص مازوزي لا يستحق ان يكون كياس في حمام والسلام عليكم .

  • تعليق 6259

    العربي كحال

    شكرا للاخ الصحفي رشدي على الحصة، كما أشكر السيد جيلالي سفيان على جرأته و تمكنه من النقاش.