• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الثلاثاء 19 مارس 2024 ميلادي, الموافق لـ 9 رمضان 1445 هجري الثلاثاء 19 مارس 2024 م | 9 رمضان 1445 هـ

آخر الأخبار

المرزوقي يقصف بالثقيل غريمه قايد السبسي

المرزوقي يقصف بالثقيل غريمه قايد السبسي

10 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 5043

    abas

    BONJOUR ,,IL MENT EN FEVRIER 2014 OSA CRITIQUER L'AGERIE SUITE A SA POSITION NEUTRE DANS L'AFFAIRE LIBIYENNE ET SYRIENNE,IL A RECU LE CRIMINEL IMPOSTEUR JUIF . SIONISTE BHL,IL CONSIDERE AUSSI QUE LE ROYAUME DU MAROC UN EXEMPLE A SUIVRE .COMMENT L'AGERIE PEUT FAIRE CONFIANCE A CETTE ORDURE ,

  • تعليق 5067

    BOUTAHAR ABDELLATIF

    إنّه الصراع بين الحق الصريح والباطل المتخفي وراء شعارات الوطنيةوالديمقراطية والحرية والحداثة وحقوق الانسان العلمانيون المتطرفون الذين ظهرت البغضاء من أفواههم وما تخفي صدورهم أعظم الإستئصاليين العملاء للإمبريالية العالمية والصهيونية وغيرها من شعارات يرفعونها دون الإيمان بها حقا و بين الوطنيين والمعتدلين الصادقين بكلّ فيئاتهم وتوجهاتهم و

  • تعليق 5073

    الأصيل

    البعض من الشعب الجزائري والتونسي والعربي إجمالا، نظرا لحبهم الكبير للفسق والفجور، نظرا لكرههم للحرمة والأدب، نظرا لتربيتهم الماجنة، فإنه يهاجم كل حامل للمشروع الاسلامي النظيف تحت عذة ذرائع ويتهمه بالباطل حتى ولو كان قمة في العلم والأدب والتواضع مثل المرزوقي ومرسي، في حين تراه يدافع عن العلمانيين أمثاله حتى ولو كانوا من أكثر العملاء والسراقين والفاسقين (دون ذكر أسمائهم) لا لشيء إلا لأنهم يسيرون معهم في نفس الخط نحو غضب الله ومعصيته.
    على الأقل أيها العربي اعترف بالحقيقة كما يعترف أسيادك في الغرب

  • تعليق 5074

    مبيد الخونة

    من قصف بالثقيل؟ السبسي وحركى تونس مثل إخوانهم في الجزائر، هؤلاء هم أعداء الشعب ولكن الشعب حبا في الخمور والزنى يقف مع الكذاب والسارق والعميل ولا يقف مع النزيه.
    لهذا يستاهل الكثير ما يحصل لهم، وفوق ذلك إلى ربكم مرجعكم فينبئكم بما كنتم تعملون وتفترون وتنافقون وللحق تحاربون ومع أحباب أمريكا وفرنسا تتعاملون.
    تلومون الاسلاميين ولم يحكموا في مصر أكثر من عام وفي تونس أكثر من عام وتسكتون عمن سرق وخرب وأفسد وباع الأراضي والأجواء للغرب مقابل عقارات في أوروبا وحجب للحقائق.
    بصراحة يستاهل الكثير ما يحصل لهم

  • تعليق 5075

    الأصيل

    اللائكيون الذين يعشقون فرنسا ويموتون على لغتها الفرنسية والخمور الباريسية والعري فيها، يكذبون حتى يكره الشيطان من كذبهم فما بالكم بالمؤمن.
    كيف يتهمون الاسلاميين وهم أكثر أعداء فرنسا وأمريكا ويسكتون عمدا عن السبسي والسيسي والفيسي وكلهم فيسيات…. أكرم الله مجلس بعص القراء وليس علمانييهم، لأن هؤلاء كالخنازير، لا ترتع إلا في العفن.
    أنهم المكان الذي ترمي فيه أمريكا نتانتها، فهل ترضى يا عاقل أن تجلس معهم؟
    كل الأخبار تقول أن العلمانيين هم شر هذه الأمة وهم سبب تخلفها وتفتتها وتبعيتها للغرب.

  • تعليق 5078

    المرزوقي

    القائد السبسي لمن لا يعرف توجه أمس القريب بحوارات خص بها إذاعات وتلفزات فرنسية وعالمية واصفا من منح صوته للرئيس المرزوقي بأنه سلفي جهادي إرهابي متطرف. بقطع النظر عن تاريخ العجوز الضارب في الاستبداد والتعذيب والتزوير بشهادته هو، فإن هذه التصريحات قد خلقت موجة كبيرة من الاستهجان والاستغراب نظرا لتداعياتها الخطيرة على السلْم الاجتماعي وعلى صورة التونسيين في خارج البلاد وفي داخلها وعلى اقتصادها الهش.
    القائد السبسي كان مشرفا بنفسه على أقبية التعذيب في سجن “صباط الظلام” الرهيب خلال فترة الستينات…

  • تعليق 5079

    المرزوقي

    القائد السبسي كان مشرفا بنفسه على أقبية التعذيب في سجن “صباط الظلام” الرهيب خلال فترة الستينات عندما كان وزيرا لداخلية الوكيل الأول الحبيب بورقيبة. نفس العجوز كان رئيسا لبرلمان الوكيل الثاني بن علي خلال أيام القهر التي مارسها الرئيس الهارب في حق شعب تونس وأبنائه وأشرف بنفسه على تزوير الانتخابات لصالح ولي نعمته.
    جرائم العجوز تمتد إلى فترة مبكرة من مرحلة الاستعمار غير المباشر حيث كُلف من قبل بورقيبة بتصفية اليوسفيين من العروبيين الأحرار الذين قرر بورقيبة تصفيتهم بإملاءات استعمارية طبعا.

  • تعليق 5080

    المرزوقي

    خطاب الحقد والكراهية الذي يستدعي من خلاله مرشح المالِ الخليجيِ الفاسدِ المشاعرَ الجهوية البغيضة ويوقد عبره العداوات التاريخية ويثير به النعرات القبلية خطاب على درجة كبيرة من الخطورة التي تهدد وحدة البلاد ونسيجها الاجتماعي المتماسك خاصة مع ارتفاع دعوات متطرفة من هنا وهناك هدفها ضرب الوحدة الوطنية وزرع بذور التقسيم والتفكيك بين شمال البلاد وجنوبها.
    أنت سلفي تكفيري و إرهابي تفجيري ما لم تنتخب وكيل الاستعمار الجديد وما لم تؤمن بالحداثة العلمانية المبنية على الخمور ومعصية الله والرسول.

  • تعليق 5088

    Hassan

    A mr abbas vous ettes une ordure autant que vous mots
    il le plus nobles et il a dit que le Polisario doit etre elu par son peuple.
    si vous ettes cotre li il a vecu toute sa vie aupres des opprimer mais vous vous ettes del part
    de el halak Allah ihalkak.