• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الخميس 28 مارس 2024 ميلادي, الموافق لـ 18 رمضان 1445 هجري الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ

آخر الأخبار

فيما أجلّت المحكمة البث في القضية إلى الأربعاء المقبل..

تضامن إعلامي وسياسي وشعبي واسع مع احتجاج صحفيي “الخبر”

تضامن إعلامي وسياسي وشعبي واسع مع احتجاج صحفيي “الخبر”

أجلّت المحكمة الإدارية لبئر مرادرايس بالعاصمة إلى الأربعاء المقبل للبث في القضية التي رفعتها وزارة الاتصال لإبطال صفقة شراء شركة -ناس برود- التابعة لمجمع سيفيتال جزء من أسهم شركة "الخبر"، حيث تم تسليم ملف الدعوى لهيئة دفاع مجمع "الخبر".

وتزامن قرار التأجيل مع وقفة احتجاجية نظمها صبيحة اليوم أمام  مقر المحكمة صحفيو وعمال ومسؤولو “الخبر” ومعهم العديد من النشطاء السياسيين والمواطنين البسطاء ومهنيي قطاع الإعلام الذين تضامنوا جميعهم مع “الخبر” تعبيرا عن غضبهم واستيائهم مما أسموه “محاولة السلطة إفشال الصفقة “

3 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 16978

    لويس مجماج

    كلنا مع مجمع الخبر ،أتمنى أن نشاهد تضامن حقيقي من مجمع الشروق

  • تعليق 16999

    عبدالحق عبالقادر

    لا واسع ولا هم يحزنزن هذا ما تقولونه انتم اما الواقع هو كثرة الصراخ و العويل و سيحدث لها ما حدث للاطلس و الوطن و قبلها جرائد كثيرة بعد زوال الغطاء الذي كان يقيها من شر المفسدين لانه كان اكثر منهم فساد. كل يقول فولي طياب و نحن نعيش في غابة كل شعاره طاق على من طاق. سيكون ةمصيرالخبر ان لم يكون ميزان قوة من هو ورائها اكبر من قوة من يريد ان يطيح بها الحل و الزوال. هذه حقيقة اليوم يا ناس الكفة في صالح المال و الجاه و التقرب من موالنا السلطان. اين هو توفيق و من كان يخشى حتى ذكر اسمهم في الاماكن المغلقة خوفا منهم ان يشعرون بهم. انا مع حرية التعبير و مع الحق اينما كان لكن ليس ان يكون بمكيالين حلال علي و حرام على الغير. لو وقفت الخبر وغيرها من وسائل الاعلام التي تقول انها حرة ومستقلةمع غيرها بالشكل اللازم و الوقوف معهم حتى لايغلقون ظلما لما وصل اليها اليوم ذلك التعسف وممكن ان يصيب غيرها لانها ستؤكل كالثور الاسود كما اكل الثور الابيضقبلها. الحق يعلو ولا يعلى و لا يقبل ان يكون فيه مكيالين.

  • تعليق 17033

    فضيل الجزائري

    إن الصحافة التي تسود صورة المعلمين والأساتدة ليس إلا أنهم طالبوا بحقوقهم كما ينص عليه القانون وتبيض صورة اللصوص و المفسدين ليست بصحافة يجب إعادة النظر في خطوطها. الصحافة التي تساير الأمواج ليست بصحافة بناءة بل هي تهم وربما دون أن تدري.