• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الثلاثاء 19 مارس 2024 ميلادي, الموافق لـ 9 رمضان 1445 هجري الثلاثاء 19 مارس 2024 م | 9 رمضان 1445 هـ

آخر الأخبار

موبيليس..الأولى في مناقصة استغلال الجيل الرابع للهاتف النقال

موبيليس..الأولى في مناقصة استغلال الجيل الرابع للهاتف النقال ح.م

فاز متعامل الهاتف النقال موبيليس بأحسن عرض مالي وتقني في مناقصة الجيل الرابع للهاتف النقال حسب النتائج التي أعلنت عنها سلطة الضبط للبريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، حيث جاء المتعامل التاريخي العمومي للهاتف النقال ( موبيليس) في المرتبة الأولى، متبوعا بشركة " اوبتيموم تلكوم" (جازي سابقا) فيما عادت المرتبة الثالثة لـ"الوطنية للإتصالات" (أوريدو).

وأعلن المتعامل التاريخي”موبيليس” أنه سينتشر في 14 ولاية لإقامة الجيل الرابع ،بعد اختيار الولايات الثلاثة الإجبارية، في حين دعت سلطة ضبط البريد المتعاملون الثلاثة يوم 29 ماي الجاري إلى اختيار الولايات الإجبارية.

وقال رئيس مجلس ادارة سلطة الضبط إن أسعار الجيل الرابع للهاتف المحمول ستقتصر على أصناف محددة من الزبائن في المرحلة الأولى نظرا لارتفاع تكاليفها لكن الأسعار ستعرف انخفاضا بمرور الوقت.

 وستعلن سلطة الضبط للبريد المواصلات السلكية واللاسلكيةقريبا عن دفتر شروط معدل تطلق بموجبه خدمة الويفي في الهواء الطلق والساحات العمومية  وستسيّر هذه الخدمة شركات صغيرة مكونة من الشباب.

وكانت وزير البريد وتكنولوجيات الإعلام الاتصال إيمان هدى فرعون أعلنت مطلع جانفي 2016 من ” فوروم” الإذاعة الوطنية أن سلطة ضبط البريد ستعلن رسميا عن نتائج المناقصة الخاصة بالجيل الرابع من الهاتف النقال منتصف ماي الجاري.

وأكدت فرعون، أن الجزائر  “بلد ديمقراطي ولا ينوي التضييق على حرية استعمال الإنترنيت باستثناء المواقع التي تشجع على التطرف وتشيد بالإرهاب”.

1 تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 17390

    بلال

    وأكدت فرعون، أن الجزائر “بلد ديمقراطي ولا ينوي التضييق على حرية استعمال الإنترنيت باستثناء المواقع التي تشجع على التطرف وتشيد بالإرهاب”.
    ليس هناك تطرف اشد من الاباحية لكنها الحرب لاعلى دين الله