• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الجمعة 19 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 10 شوال 1445 هجري الجمعة 19 أفريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

بشأن رغبة الرباط فتح صفحة جديدة مع الجزائر..

لعمامرة: ردّ الرئيس بوتفليقة واضح حول التعاون مع المغرب

لعمامرة: ردّ الرئيس بوتفليقة واضح حول التعاون مع المغرب

ردّ وزير الدولة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي رمطان لعمامرة اليوم الأحد على خطاب الملك المغربي محمد السادس، الذي أعرب فيه عن رغبة الرباط في فتح صفحة جديدة مع الجزائر، وقال لعمامرة على هامش الاحتفال باليوم الوطني للمجاهد بأنه حتى رسالة رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة الموجّهة للملك المغربي محمد السادس كانت واضحة في الرغبة بالتعاون مع المغرب في جميع المجالات.

5 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 19291

    بلقاسم

    كلام مريح وييفرح ويرتاح له جميع الوطنيين المخلصين …كغاربة وجزائريون…..

  • تعليق 19299

    سيدي اعمر الغزوات

    ملك المروك يشحت فتح الحدود \\\ الوزير لعمامرا المحنك يرد قصده قلنا و أمرنا ملك مول المروك يجب تنفيد 3 شروط التي امرناكم بتنفيدها و بعدها نفكر لأن نظام صاحب الدجاجة خطر على الأمة الإسلامية عميل الصهاينة لأنه يريد ترك فيروسات لحماية إبنه الطفل بعد توليه الحكم المخزن أخبث من الخبث جبان غدار يطعن في الظهر لايواجه مثل الرجال أتريدنا أن ندمر وطننا بفتح الحدود مع عملاء إسرئيل لتنتقم منا بدعمنا للقضية الفلسطيية و الصحراوية و هدف الصهاينة و المروك واحد

  • تعليق 19309

    yahiaoui

    اذا كان هذا الملك يرغب في علاقات سياسية مرحبا به لكن لا لفتح الحدود انها الكارثة الكبرى ويجب ان نستمر في بناء الجدار الاسمنتي لا رجعة فيه مهما بلغت العلاقات ذروتها.و اذا اراد المغرب الانظمام الى الاتحاد الافريقي حسب قانون هذا الاخير فالجزائر لا تعارض ذلك لانه قانوني. اياكم من فتح الحدود ايكم اياكم اياكم انها المصيبة الكبرى حذار حذار حذار حذار ايها السياسيين الجزائريين وانتبهوا جيدا بلد يزرع المخذرات و يصدرها لجيرانه ليسمم شبابهم هذا من المحال ان نبني معه علاقات هذا فخ منصوب لكم ليوقع بكم افتحوا عيونكم وتفطنوا و لا تتسرعوا. اشترطوا فيه منع زراعة الكيف في المغرب و منعه كذلك من تصديرها وهو الشرط الاساسي في عودة العلاقات العادية. اياكم وفتح الحدود . اياكم و فتح الحدود اياكم وفتح الحدود اياكم وفتح الحدود انها الكارثة العظمى.

  • تعليق 19312

    جزائري حر

    دعونا من نظرة الساسة للعلاقات الجزائرية المغربية وأتركوا الشعب هو الذي يقرر بفتح أوغلق الحدود مع المغرب بواسطة إستفتاء نزيه وحر ،دعونا نتعلم من الشعوب الأوربية الأشياء الإيجابية مثل ما حدث مع بريطانيا في إنظمامها أو خروجها من دول الإتحاد الأوربي ثم ماهو الفرق بين الشعب المغربي والشعب التونسي فلماذ الحدود مفتوحة مع الجهة الشرقية ومغلقة من الجهة الغربية ولندع قضية الصحراء الغربية جانبا لان المبدأ مبدأ إيديولوجيات ومبدأ قناعات شخصية

  • تعليق 19314

    staifyi

    غلق الحــــــدود مع المغرب مطلب شعبي وليس قــــرارفى الآدرج الحكومـــــــة ….
    نريــــــد غلق جميع الحود مع الدول الجــــــــوار لآنها دول تفتقــــــــر لمصداقية ـ…ودول فاشلــــة على جميع الصعدة ……لا لفتح الحدود مع المغرب.