• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الخميس 25 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 16 شوال 1445 هجري الخميس 25 أفريل 2024 م | 16 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

عبد الرزاق مقري:

أحمد أويحي لا يعرف التاريخ

أحمد أويحي لا يعرف التاريخ

أدان عبد الرزاق مقري في كلمته الافتتاحية التي ألقاها بمناسبة انعقاد الدورة العادية السابعة لمجلس الشورى بمقر الحركة بالعاصمة المقارنة التي اعتمدها رئيس التجمع الوطني الديمقراطي أحمد أويحيى لما شبه العهد الأموي والعباسي بالعهد الاستعماري مؤكدا أن أويحيى لا يعرف التاريخ.

7 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 18577

    المخ لص

    هذه حقيقة .. و من لا يعرف التاريخ و لونسبيا فهو فاقد لذاكرة الشعب.. لان حفظ ثلاث كلمات باللغة الفرنسية و التبجح بها امام شعب عربي امازيغي و اعتبار ذلك قمة الابداع السياسي . امرا لن يشفع لك في جهل تاريخك و ثقافك التي تميزك عن باقي الشعوب و الامم .. تعلق الامر باويحي او بغيره و الحقيقة لا يفترض ان تبكي احد .

  • تعليق 18578

    بلقاسم

    إنها أخطر عهود الاستعمار……والسيد أويحيى …يعرف الحقيقة ويقولها …ولا يعرف الكذب…ويقوله…دون حياء…وأنتم تقولون إلا الغيبيات والغيب لا يعلمه إلا الله…

    • تعليق 18619

      abdelouahab nouri

      الشيتة خدامة اعلم ان الزمن قد ولى واصبحت في خبر كان ….. فيق لعمرك الى متى تبقى شيات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لولا هذا النوع مثلكم لكانت الجزائر بألف خير من زمان عفوا أنا احترم شخصك لكنني انتقد أفكارك .

      • 0
  • تعليق 18583

    hyppone

    يا استاط مقرّي أم مغرّي هل أنت تعرف التاريخ بلام الاستهلال ؟ هل أنت مرجع في التاريخ على غرار مراجع الشيعة في العراق ؟ لو كنت كما تدعي لكان اسمك بل لقبك ليس هو كما يكتب…. والسلام على من اتبع الهدى….

  • تعليق 18609

    said ramdani

    أويحيى يا رجل على حق فالعهد الاموي والعباسي لا يشبهان فقط العهد الإستعماري بل هما عهدين للاستعمار بإمتياز ولك فقط بالعودة الى معانات ابناء البلاد من عنصرية وتهميش … في هاتين الفترتين لتدرك ذلك بل عليك فقط بالعودة الى كيفية معاملة موسى ابن نصير لطارق بن زياد الامازيغي الذي له الفضل في وصول المسلمين للاندلس لتتأكد من صحة ما قاله الرجل ولتتأكد ايضا ان تاريخنا كله مزور ومحرف

  • تعليق 18610

    bouabdellah brahim

    يا رجل أنت والإسلاميين لا تهمكم لا الجزائر ولا الجزائريين وصبر الآراء الذي قامم بها مكتب متخصص الماني في بلادنا والذي للاسف وصل الى نتائج مروعة تقول ان 80 من المئة من الجزائريين يضعون الدين الاسلامي اولوية قبل الوطن والمسجد قبل المدرسة والمستشفى اي تراجع المواطنة امام العقيدة … دليل قاطع على ما ذكرت في بداية تعليقي

  • تعليق 18620

    abdelouahab nouri

    ما يجعلني دائما محتار هو كون الانتقادات والمعارضات والقذف والهمزواللمز والانتقاص دوما يكون لمن يقول الحقيقة ويطلع الناس على جوانبها والحقيقة في واقع الأمر ليست مجهولة ولا متسترة عند جل الجزائريين الا من أبى معرفتها او الاطلاع عليها … يا بني البشر نحن لا نقول هذا لمنصب او لجاه او لغاية دنيوية نريدها وانما لتحيا الجزائر و البلاد الاسلامية في عز و رخاء وان شئتم التأكد من ذلك اعملوا بواقع الحال وسترون كيف ان الشعب كله يناصركم و يقف الى جنبكم … ولكننا نعلم لقينا انكم و الحقيقة متخاصمين الى يون الدين ..اصلح اللح حالكم واجبر كسركم و حفظ الله الجزائر وسائى البلاد الاسلامية .